مكتب رايولا وسيسوكو ووكلاء دوليون "يُطاردون" أوناحي

2022-12-09 01:03
احتفال لاعبي المنتخب المغربي بالفوز على إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخلت شركات دولية لوكلاء اللاعبين، سباقا للظفر بتوقيع، عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، وضمه ليكون ضمن عملائها إلى جانب اللاعبين الذين تتكلف بتسيير أعمالهم و التفاوض باسمهم مع الأندية الأوروبية الكبرى.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الأداء الجيد والمستوى المتميز الذي قدمه أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي، في المباريات التي خاضها رفقة "أسود الأطلس" في مونديال قطر، لفتت انتباه مكاتب وشركات وكلاء اللاعبين للتعاقد معه.

لا سيما بعد التصريح الذي أدلى به لويس إنريكي المدرب السابق لمنتخب إسبانيا، والذي عبر عن إعجابه الكبير باللاعب المغربي، واعتبره أحد أهم اللاعبين في صفوف المغرب.

وأضاف في اللقاء الإعلامي الذي أعقب هزيمة إسبانيا أمام المغرب بضربات الترجيح (3-0)، أنه فوجئ باللاعب رقم 8 (أوناحي)، لأنه كان ينتظر الخطورة تأتي من نجوم مثل حكيم زياش ونصير مزراوي وأشرف حكيمي وسفيان أمرابط ويوسف النصيري، وتابع: "يا إلهي من هذا الفتى! إنه جيد جدا".

وساهم إنريكي بتصريحه في رفع أسهم أوناحي ذو 22 سنة، وتسليط الضوء عليه، حيث سعت بعض الشركات العالمية إلى التعاقد معه وفي مقدمتها شركة وكيل اللاعبين الإيطالي الراحل مينو رايولا، والتي تشرف على تسييرها حالياً محامية برازيلية، حيث حاولت التواصل معه، من أجل إقناعه بالتعاقد مع الشركة، وأبدت استعدادها لمنحه مقابلاً مالياً مهماً، لإبرام العقد فقط.

كما أبدى موسى سيسوكو، وكيل الأعمال الشهير بأوروبا، ووكيل أعمال لاعب المنتخب الفرنسي ديمبيلي، رغبته في التعاقد مع أوناحي، بعد أن أعجب بأدائه، في جميع المباريات التي خاضها مع المغرب بمونديال قطر، خاصة في المباراة الأخيرة أمام إسبانيا، لحساب ثمن النهائي، بشهادة لويس إنريكي.

وأشعل أوناحي حربا باردة بين أشهر الوكلاء في أوربا وأمريكا اللاتينية، من أجل التعاقد معه، لاسيما أن لديهم عروضا له من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وهو ما يؤكد أن اللاعب قد لا يستمر مع فريقه الحالي أنجي الفرنسي الموسم المقبل، إن لم يبادر أحد الأندية إلى خطفه في "الميركاتو" الشتوي المقبل.

شارك: