مكافأة مليونية بانتظار بنزيمة في حال حقق هذا الأمر!

2021-06-08 09:01
ريال مدريد سيمنح كريم بنزيمة مكافأة خاصة في حالة تحقيقه الكرة الذهبية عام 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن ريال مدريد سيمنح مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيمة، مكافأة بقيمة مليوني يورو، في حالة فوز اللاعب بالكرة الذهبية لعام 2021.

وأوضحت الصحيفة أن عقد مهاجم ريال مدريد الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران عام 2022، يتضمن بندا يُتيح للاعب الحصول على مكافأة تصل إلى مليوني يورو في حالة فوزه بالكرة الذهبية.

وأضاف المصدر ذاته: "على الرغم من أن الكثيرين رأوا أن الأمر بعيد المنال، إلا أنهم يعتقدون عكس ذلك في ريال مدريد، ويرون أن بنزيمة يمكنه الفوز بالكرة الذهبية".  

ويرى ريال مدريد أن فوز بنزيمة بالكرة الذهبية أمر ممكن، خاصة إذا كان الفريق الملكي قادرًا على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويُعتبر بنزيمة صاحب الـ33 عامًا من أهم اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، منذ حضوره عام 2009، وخلال الموسم الحالي لعب حتى الآن 35 مباراة في كافة المسابقات، وأحرز 25 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

ويوجد ريال مدريد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يوجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

وأمام بنزيمة فرصة قوية لتحقيق لقب الليغا في الموسم الحالي، مع ناديه الملكي الذي يمتلك كل الحظوظ للتقدم أكثر في دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه ذهابًا على ليفربول بنتيجة 3ـ1، في ذهاب ربع النهائي.

شارك: