مبابي يكشف عن مفاوضاته مع ليفربول وعشقه لميلان

2022-05-24 14:11
كيليان مبابي من مؤتمر الإعلان عن تجديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد كيليان مبابي أن ليفربول كان من ضمن الأندية التي تفاوضت معه، قبل أن يقرر الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أنه التقى مع مسؤولي النادي الإنجليزي في 2017 حين كان يلعب بصفوف موناكو الفرنسي.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلي ريال مدريد الإسباني منذ فترة طويلة، وسط توقعات قوية بانتقاله إلى قلعة "سانتياغو برنابيو" هذا الصيف؛ لكنه فاجأ بطل إسبانيا بتمديد عقده مع سان جيرمان حتى 2025 السبت الماضي 21 مايو/ أيار.

ماذا قال مبابي عن مفاوضات ليفربول؟

كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، في وقتٍ سابقٍ هذا الشهر بأن ناديه كان مهتمًا بضم مبابي، وأقر المهاجم الفرنسي بالفعل بالتواصل مع وصيف بطل إنجلترا.

وأبلغ اللاعب ذو الـ23 عامًا صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية: "تحدثنا قليلًا وليس كثيرًا، تواصلت مع ليفربول لأنه النادي المُفضل لأمي، هي تحب ليفربول ولا أعرف السبب، يجب أن تسألوها". وأضاف "إنه نادٍ كبير، والتقينا قبل 5 سنوات عندما كنت في موناكو.. بالطبع السباق كان بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في النهاية".

من سيشجع مبابي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022؟

وسيلعب ليفربول ضد ريال مدريد في العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت 28 مايو، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وأكد مبابي أنه سيشجع ريال مدريد في هذه المباراة.

كيليان مبابي يكشف عن عشقه لميلان


من جهة أخرى، كشف مبابي عن عشقه لنادي ميلان الإيطالي، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "عندما كنت صغيرًا، كانت لدىَّ جليسة أطفال إيطالية، وقد قضيت الكثير من الأوقات مع عائلتها التي كانت تشجع ميلان، ومن هنا تكونت لديَّ علاقة خاصة بهذا النادي".

وأضاف مبابي، الفائز بجائزتي أفضل لاعب وأفضل هداف في الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم 2021-22: "أشكرهم كثيرًا؛ لأنه بفضلهم أصبحت مشجعًا لميلان، وأتابع الكثير من مباريات الفريق".

يُذكَر أن ميلان تُوّج مؤخرًا بلقب الدوري الإيطالي، وذلك للمرة الأولى في 11 عامًا، بعدما حسم تنافسًا طويلًا مع جاره إنتر ميلان، لينهي المسابقة في الصدارة برصيد 86 نقطة، بفارق نقطتين عن إنتر حامل لقب الموسم الماضي.

شارك: