مفاجأة.. نهاية مبكرة لقصة الجزائري بلايلي في الدوري الفرنسي

2022-09-27 01:15
الجزائري يوسف بلايلي لاعب ستاد بريست (Twitter/@ActuFootAfrique)
Source
+ الخط -

فجّر الصحفي الجزائري، سعيد فلاك، مفاجأً مدّويةً عندما أكد، اليوم الإثنين، أن نادي ستاد بريست الفرنسي قرر التخلي عن خدمات الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، مع وجود رغبة مشترَكة من اللاعب لمغادرة الفريق بسبب عدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام، والتي تزامنت مع النتائج المخيبة لبريست في الدوري الفرنسي.

ونشر الصحفي الجزائري تغريدةً على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "نهاية مغامرة يوسف بلايلي مع نادي بريست"، مضيفًا: "حسب مصدر موثوق، فإنّ النادي الفرنسي قرّر التخلي عن خدمات اللاعب الجزائري"، في حين ذكر توضيحات أخرى على حسابه في "فيسبوك" مفادها: "اللاعب يود كذلك تغيير الأجواء، ويريد العودة إلى الدوري القطري أو إحدى الدوريات الخليجية".

بلايلي يرغب في الرحيل عن نادي ستاد بريست الفرنسي

وجاء هذا الخبر بمثابة صدمة لعشاق النجم الجزائري، الذي ظنَّ قطاعٌ كبيرٌ منهم بأن بلايلي قد استشفى من مواقف انسحابه غير الاحترافية تاركًا إياها وراء ظهره، وأنه يتجه نحو الاستقرار في نادٍ أوروبي لأول مرة، خاصةً بعدما قرر خلال الميركاتو الصيفي تمديد تجربته مع بريست لعام إضافي.

وتناولت وسائل الإعلام الفرنسية بإسهاب هذا الخبر استنادًا إلى المصدر الجزائري، وتفاجأت بدورها من تصرف نجم منتخب الجزائر غير المفهوم، خاصةً بعد ذاك الانطباع الجيّد الذي تركه بالموسم الماضي، قبل أن تنقلب المعطيات رأسًا على عقب مع بداية الموسم الجاري، حين ظهر بلايلي بمستوى متذبذب تسبب في إخراجه من حسابات المدير الفني لبريست، ميشيل دير زاكاريان.

وكان العديد من المصادر الإعلامية الجزائرية كشف في وقت سابق عن دخول يوسف بلايلي في صدامٍ مع دير زاكاريان قبل نافذة التوقف الدولي الحالية، حيث رفض تنفيذ قرار له بالتدرب مع الفريق الرديف، وسافر إلى الجزائر قبل أيامٍ من الموعد المحدَّد له.

شارك: