مفاجأة مُنتظرة من رامون دياز في مباراة الهلال والتعاون

2022-10-01 16:36
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مدرب نادي الهلال السعودي، الأرجنتيني رامون دياز، يُجهز لمفاجأة خلال مواجهة فريقه المُنتظرة أمام ضيفه التعاون، غدًا الأحد، في إطار الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وحسب ما ورد، فإن مدرب الهلال قد يمنح لاعب الوسط عبد الإله المالكي بعض الدقائق خلال مباراة التعاون، حيث يسعى دياز إلى إدخال اللاعب تدريجيًا في المباريات بعد شفائه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي جعلته يغيب عن المباريات طوال الفترة الماضية.

ولم يشارك المالكي مع الهلال في أي لقاء رسمي حتى الآن، وذلك منذ الانضمام إلى "الزعيم" في فترة الانتقالات الشتوية 2022، قادمًا من نادي الاتحاد؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب السعودي فبراير/ شباط الماضي.

ويسير الهلال بصورة مميزة هذا الموسم 2022-23، حيث حقق "الزعيم" الفوز في أول 4 جولات من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في إطار سعيه للتتويج باللقب المحلي للعام الرابع على التوالي.

ويتصدر فريق الشباب حاليًا ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز السادس برصيد 8 نقاط.

شارك: