مفاجأة.. ريال مدريد يفكر باستعادة حكيمي العام المقبل

2021-06-08 09:01
النجم المغربي أشرف حكيمي يتألق مع إنتر ميلان (Getty)
Source
+ الخط -

فجرت صحيفة "ديفينسا سينترال" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما ذكرت أن إدارة ريال مدريد باتت تفكر باستعادة النجم المغربي أشرف حكيمي العام المقبل 2021، بعد أن تم بيعه لنادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف. 

وبدأت فكرة عودة حكيمي للفريق الملكي رائجة أكثر من أي وقت مضى بعد مسلسل الإصابات الذي تعرض له الظهير الأيمن داني كارفاخال وبديليه أودريوزولا وناتشو، علما أن مستواهما أقل بكثير مما قدمه حكيمي خلال العامين الماضيين عندما أُعيرَ لنادي بوروسيا دورتموند الألماني.

ولأن زين الدين زيدان اضطر فعلا للاستعانة بالظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي لتأدية دور الظهير الأيمن في المباريات الأخيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وما نتج عن ذلك من ضعف هجومي ودفاعي في هذه المنطقة التي كانت أحد أسباب الهزيمة أمام قادش ومن ثم شاختار دونيتسك الأوكراني، بدأ الحديث عن لاعب بمواصفات عالية لشغل الجهة اليمنى والاحتفاظ به سنوات عديدة.

ولكون إنتر ميلان ومدربه كونتي يدركان قوة النجم المغربي وما يمكن أن يقدمه للفريق؛ سيكون الفريق الإيطالي في موقف قوة في حال أراد الريال الدخول في مفاوضات لنقل حكيمي من جديد لفريق العاصمة الإسبانية. وتقول الصحيفة ذاتها إن إنتر لن يبيع حكيمي مقابل مبلغ مالي فقط، بل سيطلب إدخال لاعبين كبار في الصفقة، وسيكون الألماني توني كروس في مقدمة الأسماء التي يمكن أن يطرحها في المفاوضات للموافقة على انتقال حكيمي.


وقد أصر الرئيس فلورنتينو بيريز تحديداً علي بيع حكيمي من أجل ضخ المزيد من الأموال في خزينة النادي، على الرغم من أن زيدان عارض الفكرة، وطالب بعودة حكيمي بعد نهاية فترة إعارته للفريق الألماني، خصوصا بعد الأداء الممتاز الذي قدمه الموسم الماضي محليا وقاريا.

شارك: