مفاجأة.. رونالدو قد يرحل عن مانشستر يونايتد نهاية الموسم!

2022-01-07 13:02
البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يترك مانشستر يونايتد نهاية الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية، اليوم الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني، أن النجم البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، يخطط للرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي.

مستقبل رونالدو مرتبط بهوية المدرب القادم لمانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة إن صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات، يرفض عمل المدرب المؤقت للفريق، الألماني رالف رانغنيك، وسينتظر معرفة هوية المدرب الجديد في نهاية الموسم لتقرير مستقبله مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرتبط بعقد مع يونايتد حتى حزيران/ يونيو 2023، لكنه قد ينهي علاقته "بالشياطين الحمر" إذا لم تنجح الإدارة في تعيين مدرب يساعد الفريق على التطور.

وبحسب "دايلي ستار" فإن رونالدو لا يشعر بالراحة بسبب النتائج المخيبة للنادي خاصة على المستوى المحلي، حيث لا يقدم الفريق المستويات المأمولة خلال الموسم الحالي ما أدى إلى إقالة المدرب أولي غونار سولشاير وتعيين الألماني رالف رانغنيك مدربا مؤقتا قبل أن يتسلم مهام فنية في الإدارة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة من 19 مباراة، حيث يبتعد فريق "الشياطين الحمر" عن جاره المتصدر مانشستر سيتي بفارق 22 نقطة.

 

وكيل أعمال رونالدو ينفي عزمه الرحيل عن مانشستر يونايتد

ورداً على الشائعات التي تتحدث عن رحيل رونالدو في نهاية الموسم الحالي قال وكيل أعماله الشهير خورخي منديز، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت": "كريستيانو رونالدو سعيد للغاية في مانشستر يونايتد، وسيواصل أداءه القوي والرائع، كما هو الحال دائمًا في مسيرته. سيكون موسمًا رائعًا بالنسبة له، أنا متأكد من ذلك".

تصريح خورخي منديز وكيل أعمال رونالدو

وكان رونالدو قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي وأصبح أول لاعب كرة قدم في التاريخ يصل إلى 800 هدف خلال مسيرته في أوائل ديسمبر/ كانون الأول، ومنذ ذلك الحين تجاوز هذا الرقم.

شارك: