مفاجأة تُسعد جماهير الهلال بشأن صفقة دي بروين المُحتملة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-04 20:13
جماهير نادي الهلال السعودي (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي البريطاني، بن جاكوبس، أن نادي الهلال سيكون له الأولوية في التعاقد مع النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، إذا ما قرر اللعب في مسابقة دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال جاكوبس في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "دي بروين هدفًا سعوديًّا رئيسيًّا هذا الصيف أو في عام 2025.. على الأرجح، سيكون لدى الهلال الأولوية في ضم اللاعب هذا الصيف؛ نظرًا لكونه ممثل السعودية في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية".

وكانت جماهير هلالية عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد أبدت أملها في التعاقد مع دي بروين، بعد أن فتح لاعب مانشستر سيتي الباب أمام إمكانية انتقاله إلى دوري روشن السعودي.

وقال دي بروين في تصريحات لموقع "HLN" البلجيكي: "لا يزال أمامي عام واحد في عقدي مانشستر سيتي، لذا يجب أن أفكر فيما يمكن أن يحدث. يبلغ ابني الأكبر الآن ثماني سنوات ولا يعرف سوى إنجلترا. ويسأل أيضًا كم من الوقت سألعب مع السيتي. بمجرد أن تأتي لحظة الرحيل، سيتعين علينا التعامل معها بطريقة معينة".

وعن رأيه في فكرة الانتقال إلى دوري روشن السعودي مثل العديد من النجوم العالمية، أوضح  دي بروين: "في مثل عمري، عليك أن تكون منفتحًا على كل شيء. أنت تتحدث عن مبالغ لا تصدق، فيما قد يكون نهاية مسيرتي المهنية. في بعض الأحيان عليك أن تفكر في ذلك". 

وأكمل نجم تشيلسي السابق: "إذا لعبت في السعودية لمدة عامين، فسوف أكون قادرًا على كسب مبلغ لا يصدق. قبل ذلك كان علي أن ألعب كرة القدم لمدة 15 عامًا. وربما لا أصل إلى هذا المبلغ بعد. لكن في الوقت الحالي، لا أحتاج لأفكر في ذلك بعد".

الهلال وأندية سعودية أخرى تستهدف دي بروين

ويُعد دي بروين أحد أبرز أهداف صندوق الاستثمارات السعودي، المالك الفعلي للأندية الكبرى في المملكة، حسبما أكدت عدة تقارير صحفية، حيث تسعى أندية الهلال والنصر والاتحاد للظفر بخدمات اللاعب.

الهلال دوري روشن السعودي (X/Alhilal_FC) ون ون winwin


وخاض النجم البلجيكي 26 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع مانشستر سيتي، حيث غاب لبضعة أشهر بسبب الإصابة، ونجح في إحراز 6 أهداف وتقديم 18 تمريرة حاسمة.

ويعيش اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا في آخر موسم بعقده مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ينتهي عقده في صيف 2025، إلا أن مانشستر سيتي يطمح في تمديد عقد دي بروين.

شارك: