مفاجأة.. برشلونة يسعى لضم الجزائري يوسف عطال من نيس

2022-08-19 17:32
الدولي الجزائري يوسف عطال على رادار برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مجلة "OnzeMundial" الفرنسية، الجمعة 19 أغسطس/ آب، نقلًا عن الصحفي البرتغالي بيدرو ألمييدا، أن نادي برشلونة الإسباني بدأ محادثاته مع نادي نيس الفرنسي للتعاقد مع الظهير الأيمن الجزائري يوسف عطال.

 وأشارت تقارير إعلامية في الآونة الأخيرة إلى أن البارسا حدد قائمة من بعض الأسماء بهدف تدعيم مركز الظهير الأيمن خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية؛ من بين هذه الأسماء، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي المغربي أشرف حكيمي، ولاعب أرسنال الإنجليزي، الإسباني هيكتور بيليرين، ولاعب موناكو الفرنسي، البرازيلي فاندرسون، وآخرون.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن عطال يعد الخيار الأنسب لدى الإدارة الرياضية لنادي برشلونة، إذ ترغب بالاستثمار في لاعب قادر على العطاء لعدة سنوات قادمة، وليس لاعب مؤقت.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن توقيع برشلونة مع الدولي الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا لن يكون يسيرًا، خاصة أن اللاعب ينشط ضمن أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لذا تدرك الإدارة الرياضية للنادي الإسباني أنه ينبغي لها تقديم عرض مالي جيد للظفر بخدمات عطال.

برشلونة يفتتح محادثاته مع نيس بشأن يوسف عطال

وأنهى نادي برشلونة عدة صفقات قوية في الصيف الجاري، إذ دعم النادي خطه الهجومي بالتعاقد مع الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني، والبرازيلي رافينيا دياز قادمًا من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، وعزز خط الوسط بضم الإيفواري فرانك كيسيه من ميلان الإيطالي، وخط الدفاع بالتوقيع مع الدنماركي أندرياس كريستنسن قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والفرنسي جول كوندي قادمًا من إشبيلية الإسباني، بجانب تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي حتى عام 2024.

ويرى مراقبون أن إدارة برشلونة ومدرب الفريق، الإسباني تشافي هيرنانديز، يرغبون في تدعيم مركز الظهير الأيمن، لا سيما في ظل المردود السيئ الذي قدمه الأمريكي سيرجينو ديست، والإسباني سيرجي روبرتو في السنوات الماضية.

شارك: