مفاجأة.. بايرن ميونيخ تفاوض مع مبابي سراً

2021-06-08 21:03
الفرنسيان كيليان مبابي ولوكاس هيرنانديز أثناء مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفتا "لو باريزيان" الفرنسية و"بيلد" الألمانية، اليوم الثلاثاء 8 حزيران/ يونيو، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني تفاوض سراً مع الفرنسي كيليان مبابي من أجل ضمه للفريق خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب "لو باريزيان"، فإن العملاق البافاري كلف مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز بمحاولة إقناع المهاجم المميز لنادي باريس سان جيرمان، والمطلوب بقوة في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وأكدت "بيلد" أن رد مبابي لم يغلق الأبواب أمام بايرن، حيث أظهر النجم الفرنسي احتراماً كبيراً لبطل ألمانيا قائلاً: "بايرن أحد أكبر 5 أندية في العالم، وعلينا أن نهنئهم على الطريقة التي يديرون بها الفريق لتحقيق هذا الاستقرار، لقد رحل بواتينغ وألابا الآن، وتعاقدوا مع أوباميكانو وهو مدافع مميز، لديهم خطط دائماً لجعل فريقهم قويا".

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً: "لا نعرف ماذا سيحصل في كرة القدم مستقبلاً، ما أستطيع قوله في الوقت الحالي هو أنني سعيد جداً في المكان الذي أنتمي إليه".

يذكر أن كيليان مبابي يُعدّ الهدف الرئيسي لقادة ريال مدريد، وتتوقع العديد من وسائل الإعلام الأوروبية أن ينتقل اللاعب إلى النادي الملكي خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ينتهي عقده مع سان جيرمان في يونيو 2022.

شارك: