مفاجأة الميركاتو.. برشلونة يخطط للجمع بين ميسي ورونالدو

2021-06-22 19:53
برشلونة يخطط للتعاقد مع رونالدو عبر صفقة تبادلية هذا الصيف (getty)
Source
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بالقول إن برشلونة يعتزم القيام بخطوة مثيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، ونجم الغريم التقليدي السابق ريال مدريد.


وبحسب صحيفة "أس" الاسبانية، فإن برشلونة يستعد للجمع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في فريقٍ واحد الموسم المقبل، في ظل الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبل النجم البرتغالي المخضرم مع يوفنتوس هذا الصيف.


ويبدو ليونيل ميسي في طريقه إلى توقيع عقد جديد مع برشلونة، في ظل انتهاء عقده الحالي هذا الصيف، الأمر الذي منح خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني راحة كافية دفعته لوضع تركيزه صوب التعاقد مع رونالدو.


وبات برشلونة مستعداً لتقديم لاعبين إلى يوفنتوس عبر صفقة تبادلية من أجل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، حيث تضم قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى النادي الإيطالي، أنطوان غريزمان وسيرجي روبيرتو وفيليب كوتينيو.


ولا يبدو أجر رونالدو المرتفع معضلة في الصفقة، خاصة أن اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة يتقاضون ذات الأجر المالي في الوقت الراهن، مما يجعل هذه الصفقة حال تحقيقها صفقة القرن في نظر الكثيرين.


ويعد رونالدو واحداً من أبرز اللاعبين الذين مروا على تاريخ ريال مدريد، بتسجيله (450) هدفاً بين عامي 2009 و2018، إلى جانب فوزه بلقبين في الدوري الإسباني وأربع بطولات في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب أربع كرات ذهبية خلال حقبة وجوده في سانتياغو برنابيو.


وسبق لميسي الحديث عن رونالدو بالقول: "أنا معجب حقاً بالمسيرة التي عاشها في عالم كرة القدم حتى الآن، لقد واجهت مشكلة برحيله عن ريال مدريد بفعل غياب المنافسة الكبيرة التي عشناها لسنوات".


الجدير بالذكر أن كرة القدم في عصرها الحديث تنظر إلى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو باعتبارهما الأفضل على الإطلاق، خاصة مع سيطرة الثنائي على الكرة الذهبية لسنوات طويلة، عبر فوز ميسي بها في (6) مناسبات، ورونالدو في (5) مناسبات أخرى.

شارك: