مغنٍّ فرنسي شهير يتحدى محرز قبل النهائي الأوروبي

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز قاد مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مغني الراب الفرنسي الشهير، جوليان ماري، والمعروف اختصارا باسم "جول" المرتبط بشهرته العالمية، رسالة إعجاب وتحدٍّ للدولي الجزائري، رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد تأهله التاريخي إلى دوري أبطال أوروبا، إبرازا للعلاقة القوية التي تربط الرجلين.

ويرتبط المغني الأشهر في فرنسا وصاحب الأرقام القياسية في بيع الأسطوانات، بعلاقة صداقة متينة مع رياض محرز منذ فترة طويلة، وظهرت للعلن بعد بدء نجومية قائد منتخب الجزائر مع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، وكان يهدي دائما بعض أهدافه للمغني الفرنسي المثير للجدل بمحاكاة تحيته الشهيرة على شكل الحرف الأول من اسم شهرته.

جول تحدث في تقرير خاص لحصة "تيلي فوت" بقناة "تي أف 1" الفرنسية، الأحد 9 أيار/مايو، عن رأيه في النجم الجزائري رياض محرز وعلاقته الخاصة به، استمرارا للتهافت الفرنسي الكبير على كل ما هو متعلق باسم نجم مانشستر سيتي منذ إقصائه لنادي باريس سان جيرمان من الدور نصف النهائي لأغلى مسابقة أوروبية.

وقال المغني الفرنسي: "إنه شخص متواضع وإنسان عادي.. ولم يتغير بشهرته"، قبل أن يبدي إعجابه بالمهارات الفنية لمحرز، وصرح: "مراوغاته هي نفسها التي كان يقوم بها في الشوارع.. إنه من نوعية اللاعبين الذين يدفعونك لمشاهدة مباراة معيّنة".

وتابع: "عندما تصله الكرة.. تقول سيفعل شيئا ما.. سيسعدني"، قبل أن يضيف: "وهذا ما يحدث في كل مرة يلعب فيها.. لقد جعل منتخب الجزائر يفوز"، وأكد المغني الفرنسي صاحب الشعبية الجارفة لدى الفرنسيين المنحدرين من أصول مهاجرة: "بالنسبة لي محرز نجم كبير.. سوبر ستار".

ولم يفوت جول فرصة تدخله في قناة "تي أف 1" في حصة خصصت للحديث عن بطل إفريقيا 2019، ليوجه رسالة تحدٍ لنجم المان سيتي قبل مواجهة تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الجاري، وقال: "رياض عندي رسالة لك.. إذا سجلت في النهائي عليك القيام بهذه الإشارة (حركة باليدين تبرز الحرف الأول لاسم شهرته).. هذا الأمر سيسعدني.. بالتوفيق".

وكان نجم ليستر سيتي السابق اعترف بعلاقته القوية مع جول، كما كان يرسل إليه دائما رسائل خاصة عند تألقه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وينحدر جول من مدينة مرسيليا التي رفض فريقها الأول، أولمبيك مرسيليا، ضم محرز في وقت سابق، ما وضع إدارة النادي تحت نيران الجماهير ووسائل الإعلام الفرنسية بعد التألق اللافت للنجم الجزائري في إنجلترا.

شارك: