مغامرة تييري هنري تنتهي في مونتريال

2021-06-08 09:01
تييري هنري يرحل عن تدريب مونتريال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مونتريال إمباكت الكندي مغادرة مدربه تييري هنري، قيادة الفريق، الذي تولى إدارته منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2019، موضحًا أن القرار جاء من جانب النجم الفرنسي لأسباب عائلية.

وقال أسطورة أرسنال في بيان رسمي: "لقد اخترت اتخاذ هذا القرار بقلب حزين. كان العام الماضي صعبًا للغاية بالنسبة لي شخصيًا؛ فبسبب جائحة كورونا، لم أستطع رؤية أطفالي".

وأضاف هنري: "لسوء الحظ، نظرًا للقيود في الولايات المتحدة لعدة أشهر، لن يكون الأمر مختلفًا هذا العام. هذا الفصل صعب للغاية على أطفالي وعليّ، لذا فإنه بحزن شديد يجب أن أتخذ قرار العودة إلى لندن ومغادرة سي إف مونتريال".

وقدم الفائز بكأس العالم 1998، شكره إلى جماهير مونتريال، وكافة اللاعبين وموظفي النادي الذين قدموا له كل الترحيب، وتابع: "أود أيضًا أن أشكر المسؤولين عن النادي لمنحي هذه الفرصة الرائعة. قضينا عامًا رائعًا، والوصول إلى التصفيات مع هذه المجموعة من اللاعبين أمر لن أنساه".

وقاد هنري مونتريال في 29 مباراة بكافة المسابقات، وحقق الفوز 9 مرات، وتعادل في 4 مباريات، وانهزم في 16 لقاء، وذكرت تقارير صحفية أن المهاجم السابق للمنتخب الفرنسي قريب من تولي قيادة بورنموث في الفترة المقبلة.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: