معين الشعباني مدربًا جديدًا لفريق المصري البورسعيدي

2021-09-12 23:01
معين الشعباني مدربًا لفريق المصري البورسعيدي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي المصري البورسعيدي اليوم الأحد 12 سبتمبر/أيلول تعيين المدرب السابق لفريق الترجي التونسي، معين الشعباني، مديرًا فنيًا للفريق، حيث سيقود الفريق خلال الموسم المقبل.

وبحسب ما أورده النادي المصري عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، فقد تم توقيع العقد بين الطرفين في مقر النادي اليوم الأحد 12 أيلول، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي سمير حلبية.

ومن المقرر أن يباشر المدرب الجديد مهامه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيعاونه في الجهاز الفني، المدرب التونسي ونجم نسور قرطاج سابقًا مجدي تراوي، ويتوقع أن تتم تسمية بقية الطاقم الفني والإداري في الأيام المقبلة.

توقيع العقد بين نادي المصري البورسعيدي والمدرب معين الشعباني

إنجازات معين الشعباني مع الترجي التونسي

يذكر أن معين الشعباني حقق إنجازا غير مسبوق مع الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا بفوزه مرتين على التوالي بالبطولة، والدوري التونسي مرتين وكأس السوبر مرتين، بالإضافة إلى المشاركة في مونديال الأندية مرتين في الإمارات وقطر.

ويشار إلى أن نادي المصري البورسعيدي قد وجه الشكر لمدربه السابق علي ماهر، ليبدأ الفريق صفحة جديد بقيادة الشعباني الذي تنتظره مهمة صعبة خلال الفترة المقبلة، متمثلة بقيادة الفريق لأفضل النتائج في بطولة الكونفيدرالية إلى جانب التحضير للبطولات المحلية في مصر.

شارك: