معتوق يكشف عن قائمة منتخب سوريا لمواجهتي لبنان والعراق

2022-03-14 20:40
المنتخب السوري سيواجه لبنان والعراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدير الفني لمنتخب سوريا الأول، غسان معتوق، عن القائمة الموسعة المستدعاة لمباراتي لبنان والعراق في ختام التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

القائمة ضمت 31 لاعباً سيتم انتقاء 27 منهم قبل السفر إلى لبنان، حيث شملت وجود 8 لاعبين من الدوري المحلي و 23 محترفين خارجياً.

وسيحاول مدرب المنتخب السوري غسان معتوق، الاستفادة من تألق المهاجمين عمر السومة وعمر خريبين مع فريقي الأهلي السعودي والوحدة الإماراتي، لقيادة خط الهجوم السوري.

كما وقع اختيار المدرب على مجموعة من اللاعبين الذين ينشطون في أوروبا، ويأتي على رأسهم حسام عايش المحترف في نادي يوتبوري السويدي، وإياز عثمان المحترف في نادي يونيكوس اليوناني، بالإضافة إلى ملهم بابولي المحترف في نادي فورغ بطل الدوري الكندي، وأوليفر كاسكاو المحترف في نادي إف سي هليسينغور الدنماركي.

يذكر أن المنتخب السوري يحتل حالياً المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى للتصفيات برصيد نقطتين فقط، من تعادلين و6 هزائم، حيث فقد فرصة خطف المركز الثالث في التصفيات والتأهل للملحق الآسيوي، وانحصر التنافس على بطاقة الملحق بين منتخبات الإمارات ولبنان والعراق.

قائمة المنتخب السوري استعدادا لمواجهتي العراق ولبنان

 

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة - خالد الحجي عثمان - أحمد مدنية - حسين رحال.
     
  • الدفاع: خالد الصالح - عمرو الميداني - عبد الله الشامي - سعد أحمد - يوسف محمد - حسين جويد - مؤيد الخولي - خالد كردغلي - عمرو جنيات - مؤيد عجان - ثائر كروما. 
     
  • الوسط : كامل حميشه - محمد العنز - أوليفر كاسكاو - محمد الحلاق - محمد ريحانية - مصطفى جنيد - محمد المرمور - ملهم بابولي - حسام عايش - محمود المواس - إياز عثمان.  
     
  • الهجوم : علاء الدالي - مارديك مرديكيان - محمود البحر - عمر خريبين - عمر السومه. 
شارك: