مطلوب في 4 أندية أبرزها ريال مدريد.. تونس تستقطب القلمامي

2022-06-06 22:26
التونسي سمير القلمامي خريج أكاديمية نادي نيس الفرنسي يوافق على تمثيل منتخب تونس تحت سن 23 عامًا (twitter/ PSN Futbol)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح الاتحاد التونسي لكرة القدم في انتزاع موافقة سمير القلمامي، خريج مدرسة تكوين الشبان بنادي نيس الفرنسي، على الالتحاق بمنتخب تونس تحت سن 23 عامًا، والمشاركة معه في معسكرٍ إعداديّ للاستحقاقات الدولية القادمة تحت قيادة المدرب الوطني ماهر الكنزاري.

ويخوض منتخب تونس الأولمبي معسكرًا إعداديًّا، بدأ يوم الجمعة 27 مايو/ أيار الجاري، وسيمتد المعسكر إلى غاية 5 يونيو/ حزيران المقبل، ومن المُنتظر أن يلعب الفريق الوطني خلال المعسكر مباراتين وديتين ضد منتخب فلسطين الأولمبي يومي 1 و5 يونيو.

ووُلِد القلمامي في 30 يوليو/ تموز عام 2003 من أب تونسي وأم بولندية، ويمتلك أيضًا الجنسية الفرنسية، ولعب في مناسبات عديدة مع المنتخب البولندي تحت 19 عامًا، قبل أن يختار رسميًّا تمثيل تونس التي تحاول تكوين مجموعة جيدة من اللاعبين؛ أملًا في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة "باريس 2024".

سمير القلمامي انضم فعليًّا إلى تدريبات منتخب تونس الأولمبي

التونسي سمير القلمامي مطلوب في عدة أندية أوروبية منها ريال مدريد الإسباني

 

تتنافس 4 أندية أوروبية كبيرة على التعاقد مع النجم التونسي الصاعد سمير القلمامي الذي غادر في مارس/ آذار الماضي مركزَ تكوين الشباب في نادي نيس الفرنسي، بعد سنوات طويلة قضاها هناك.

وذكرت مصادر صحفية، منها موقع "le 10 sport" الفرنسي، أن الصراع احتدم على أشده للتعاقد مع القلمامي؛ إذ يهتم كلٌّ من أندية إشبيلية وريال سوسيداد الإسبانيين بضمه الصيف المقبل، مع إمكانية دخول ليل الفرنسي في السباق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشره الصحفي الإسباني خوسيه فيليكس دياز الذي يعمل في صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن المدافع الأيمن البالغ من العمر 18 عامًا نجح في جذب انتباه العديد من كشافي الأندية الأوروبية، على الرغم من عدم ظهوره مع الفريق الأول لنادي نيس.

ريال مدريد مهتم بالحصول على خدمات التونسي سمير القلمامي

وأكد دياز أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تسعى لفتح قنوات للتواصل مع أسرة القلمامي؛ لتقديم مشروع رياضي يضمن للاعب الوصول للفريق الأول للنادي في أقرب وقت ممكن.

شارك: