مطالب برازيلية بسجن روبينيو "فورا"!

2021-06-08 09:01
البرازيلي روبينيو بقميص باشاك شهير التركي (Getty)
Source
+ الخط -

طالبت داماريس ألفيس وزيرة المرأة والأسرة وحقوق الإنسان في البرازيل، بسجن البرازيلي روبينيو لاعب فريق سانتوس السابق "فورا"، لإدانته في إيطاليا بتهمة الاعتداء الجنسي.

وعلقت ألفيس في تصريحات صحفية عن قضية اللاعب روبينيو، إذ أوضحت قائلة: "السجن فورا، ليس لدي كلمات أخرى.. ما زال هناك استئناف، ولكن هناك تسريبات صوتية... ماذا تريدون أكثر من هذا؟ السجن، لا يمكن التصفيق أبدا لمغتصب".

وكانت إحدى محاكم مدينة ميلانو الإيطالية قد أصدرت حكمها ضد صاحب الـ36 عاما في 2017 بالسجن 9 سنوات، بسبب مشاركته المفترضة في اعتداء جماعي على شابة من أصول ألبانية (23 عاما)، ووقع الحادث في 2013 داخل إحدى صالات الديسكو بالمدينة الإيطالية، بينما يؤكد روبينيو أنه بريء، وأن الواقعة الجنسية تمت بالتراضي.

وأعلن فريق سانتوس البرازيلي قبل أيام فسخ عقده لاعبه روبينيو بسبب الضغوطات التي تعرض لها، حيث كتب في "التويتر": "نادي سانتوس لكرة القدم واللاعب روبينيو يعلنان بموجب اتفاق مشترك أنهما قررا إنهاء العقد الذي وقعا عليه في 10 أكتوبر كي يتسنى للاعب التركيز حصريا على الدفاع عن القضية في إيطاليا".

وفي المقابل علق اللاعب السابق لريال مدريد وميلان على الانفصال قائلا: "هدفي كان دوما مساعدة سانتوس. إذا كنت أسبب الإزعاج بأي شكل من الأشكال، فمن الأفضل أن أغادر وأركز على شؤوني الشخصية، سأثبت براءتي للجمهور ولكل من يحبونني".

شارك: