مصير سفيان أمرابط مع فيورنتينا سيحسم نهاية العام الجاري

2021-10-14 15:04
الدولي المغربي سفيان أمرابط مطلوب في تورينو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن نادي فيورنتينا المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم سيحسم بصفة نهائية مستقبل لاعبه المغربي سفيان أمرابط، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الاطلاع على حصيلته منذ عودته من الإصابة، ويدرس العروض التي وصلت الإدارة بشأنه.

صحيفة "لاناسيون" أوضحت اليوم الخميس 14 أكتوبر/ تشرين الأول أن النادي الإيطالي وبناء على تقرير مديره الفني، فينتشنزو إيتاليانو، تريث في حسم مستقبل سفيان أمرابط، الذي أخرت الإصابة انطلاقته، كما رفضت الإدارة الاستجابة لأي من العروض لرحيله في يونيو/حزيران 2021.

كما رجحت الصحيفة أن يخوض أمرابط آخر مبارياته رفقة فيورنتينا بالمرحلة الحالية، خصوصا وأن رغبة الدولي المغربي تكمُن أيضا في تغيير الأجواء والبحث عن أهداف جديدة خارج فيورنتينا، النادي الذي تألق رفقته الموسم السابق، وكان ضمن أهم لاعبيه الأساسيين.

تورينو مهتم بخدمات اللاعب المغربي أمرابط

ويولي نادي تورينو، اهتماما كبيرا بخدمات سفيان أمرابط، إذ من المنتظر أن يتصدر قائمة الأندية التي ستفتح مفاوضات مع إدارة فيورنتينا خلال مرحلة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وينتظر أن يناقش الطرفان صفقة سفيان أمرابط، في حال تمت الموافقة على مغادرته أسوار فيورنتينا من الطاقم الفني.

وسبق  للمدير الفني لنادي فيورنتينا  الوقوف عقبة أمام رحيل اللاعب، حيث منح اللاعب مزيدا من الوقت لمتابعة مستجدات وضعه الصحي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الفخذ، ومرحلة التأهيل التي مر بها، وبعدها اختار الإبقاء عليه رفقة المجموعة.

وفضل المدير الفني لنادي فيورنتينا منح سفيان أمرابط مزيدا من الوقت لمتابعة مستجدات وضعه الصحي، بعد العملية الجراحية، ومرحلة التأهيل حاليا، تمهيدا لانضمامه المرتقب إلى التدريبات الجماعية.

وكانت شبكة "سكاي سبورت"، قد أكدت أن نادي أتالانتا وضع إغراءات مالية بين يدي فيورنتينا للسماح لسفيان أمرابط بمغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعد أن غاب اللاعب عن أهم المحطات التحضيرية مع ناديه، بسبب الإصابة، لكن العرض رفض.

أرقام سفيان أمرابط

  • لعب 31 مباراة رسمية، في منافسات الدوري الإيطالي الممتاز 2021/2020.
  • قيمته التسويقية ارتفعت لـ20 مليون يورو.
  • جاور 7 أندية بين الدوري الإيطالي، والبلجيكي، والهولندي منذ عام 2015.
شارك: