مصير المدرب بيرلو.. يوفنتوس اتخذ القرار النهائي

2021-06-08 09:01
مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو يتعرض لهجوم حاد بعد الخسارة أمام ميلان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض يوفنتوس لخسارة موجعة على أرضه أمام ميلان، أمس الأحد 9 مايو/أيار، بنتيجة 3 أهداف دون رد، في إطار الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي.

هذه الهزيمة قد تجعل يوفنتوس يفقد فرصته في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل 3 جولات من نهاية الدوري الإيطالي، حيث يحتل اليوفي حاليا المركز الخامس برصيد 69 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي صاحب المركز الرابع.

وبعد تدهور مستوى يوفنتوس في الموسم الحالي، توجهت الانتقادات نحو المدرب أندريا بيرلو، الذي تولى المسؤولية الصيف الماضي، وينتهي عقده مع فريق السيدة العجوز في يونيو/حزيران 2022.    


وبحسب شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن إدارة اليوفي قررت عدم تغيير المدرب في هذا الوقت، وأن بيرلو مستمر في قيادة الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.


من جانبه، رد بيرلو على سؤال من شبكة "سكاي إيطاليا" حول إمكانية مغادرته تدريب يوفنتوس: "أنا لا أفكر في ذلك. لقد بدأت هذا العمل بحماس كبير وعملي مستمر، فأنا في نادٍ كبير وأعتقد أنني أستطيع أن أفعل ما هو أفضل وأن أتعامل مع الفريق. سأستمر في عملي طالما لدي إذن".

كان يوفنتوس قد خرج سابقا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وودع المسابقة أمام بورتو البرتغالي، وتم تجريده من لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر ميلان.

شارك: