مصطفى نجم لـwinwin: مجموعة فلسطين في كأس العرب صعبة

2021-09-16 13:40
أسطورة الكرة الفلسطينية مصطفى نجم يعترف بصعوبة مجموعة فلسطين في كأس العرب (kooora)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف أسطورة كرة القدم الفلسطينية ونجم الزمالك المصري السابق مصطفى نجم، بصعوبة المواجهات التي تنتظر المنتخب الفلسطيني ضمن منافسات كأس العرب المقبلة، بعد أن أوقعت القرعة فلسطين في المجموعة الثالثة، بجانب المملكة العربية السعودية والأردن والمغرب.


وقال مصطفى نجم في تصريحات خاصة لـ winwin: "المجموعة الثالثة تبدو قوية وصعبة للغاية، السعودية تأهلت إلى نهائيات كأس العالم في أكثر من مناسبة، وتوجت بلقب كأس آسيا في ثلاث مناسبات سابقة، ويملكون في جعبتهم بطولة محلية تصنف ضمن الأقوى في المنطقتين العربية والآسيوية".


وتابع: "المغرب كانت حاضرة في مناسبات عدة بكأس العالم، وتابعنا تألقها اللافت في مونديال 1998، إلى جانب إنجازاتها الإفريقية المختلفة، وامتلاكها العديد من اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، أما الأردن فتملك منتخباً عنيداً ومتمرساً يملك القدرة على تقديم الكثير من التألق في كأس العرب المقبلة".


ما هو المطلوب من المنتخب الفلسطيني؟


وأكد مصطفى نجم حاجة منتخب فلسطين إلى الدخول في معسكر تدريبي منظم، مع تخطيط جيد يقود للمنافسة بقوة ضمن المجموعة الثالثة، موضحاً أن قوة وإرادة وعزيمة اللاعبين الفلسطينيين تجعلهم قادرين على خطف إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.


وأضاف: "مع وجود العديد من المحترفين الفلسطينيين في الخارج، خاصة محمود وادي ومحمد صالح ومحمد بلح في الدوري المصري، يمكن القول إن المنتخب الفلسطيني يملك العديد من المميزات التي تجعله قادراً على تحقيق المفاجأة والتأهل عن المجموعة الثالثة في كأس العرب".


رسالة إلى المحترفين الفلسطينيين


وأبدى مصطفى نجم ارتياحه الشديد لتزايد أعداد المحترفين الفلسطينيين في الدوري المصري الممتاز، بعد إعلان المصري البورسعيدي تعاقده رسمياً مع محمد بلح قادماً من الصداقة الفلسطيني، مؤكداً أن هذا الأمر سينعكس إيجاباً على مستقبل المنتخب الفلسطيني وفرص المنافسة الإيجابية عربياً وقارياً.


وقال نجم: " الالتزام داخل وخارج أرضية الملعب، مع الانتظام في التدريبات وتعليمات المدربين، سيعود بالنفع على المحترفين الفلسطينيين، وسيعزز من فرص نجاح مسيرتهم الاحترافية حال مواصلة القتال في كل لحظة من لحظات كرة القدم".


وختم نجم حديثه بدعوة لاعبي قطاع غزة إلى بذل جهود أكبر، من أجل الحصول على فرصة الاحتراف في الدوري المصري الممتاز، خاصة مع إمكانية اعتبار اللاعب الفلسطيني لاعباً محلياً، وفق القرارات الرياضية المتبعة في مصر.

شارك: