مصطفى محمد يربك خطط غلطة سراي بشأن إيكاردي

2023-03-28 13:39
المصري مصطفى محمد نجم نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية تركية أن الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق غلطة سراي التركي المعار إلى صفوف نانت الفرنسي، بات مرشحًا للعودة إلى ناديه التركي عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي، ليربك خطط مسؤولي الأول بشأن التعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي من باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم المهاجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا إلى صفوف نانت معارًا لموسم واحد خلال صيف 2022، وقدم مستويات متميزة في بداية تجربته بالدوري الفرنسي قبل أن يتراجع أداؤه تدريجيًّا.

وذكر موقع "spor.haber7" التركي أن إدارة غلطة سراي كانت تُعوّل كثيرًا على مصطفى محمد لضخ الأموال في خزينة النادي في الفترة المقبلة من خلال بيع عقده حال أقنع مسؤولي نانت بالتعاقد معه بشكل دائم.

وأدى تراجع مستوى محمد لدفع إدارة نانت للتحرك نحو إعادته إلى الدوري التركي بعد نهاية الموسم الحالي، ليُربك حسابات نادي غلطة سراي الذي كان يطمح لشراء الأرجنتيني ماورو إيكاردي نهائيًّا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأقدم غلطة سراي على إعارة نجمه المصري ليكتسب خبرات كبيرة ترفع من مستواه وتزيد سعره حال بيعه مستقبلًا إلى أي نادٍ؛ لكن طموحات الإدارة التركية لم تتحقق حتى الآن.

ورغم اختيار مصطفى محمد أفضل لاعب في نانت خلال الشهر الماضي، فإن نجاحه بشكل عام لم يكن على قدر التوقعات؛ إذ لعب 41 مباراة بقميص الفريق هذا الموسم في جميع البطولات، سجل خلالها 9 أهداف وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة.

شارك: