مصر في الصدارة بفوز مريح على مالاوي

2023-03-25 01:50
احتفال لاعبي منتخب مصر بالفوز على مالاوي (Facebook/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغلب المنتخب المصري على نظيره المالاوي بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثالثة من المجموعة الـ4، لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وافتتح قائد الفراعنة النجم محمد صلاح التسجيل في الدقيقة (20) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة نموذجية من محمد حمدي شرف.

وأضاف لاعب نادي فولفسبورغ الألماني عمر مرموش الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول (45+1)، من تسديدة ارتطمت في مدافع مالاوي ودخلت الشباك.

واستمرت سيطرة المنتخب المصري في الشوط الثاني أيضًا، لكن دون أن يتمكن رفاق صلاح من ترجمة الفرص المهدرة لأهداف، لتنتهي المواجهة بتفوق الفراعنة بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز، خطف منتخب مصر صدارة المجموعة بـرصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب غينيا الفائز على منتخب إثيوبيا بثنائية نظيفة، بينما احتل منتخب مالاوي المركز الأخير بـ3 نقاط بفارق الأهداف أمام منتخب إثيوبيا الأخير.

وسيحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب مالاوي في مباراة العودة بالجولة القادمة من دور المجموعات وتحديدا يوم 28 من الشهر الجاري، فيما ينزل منتخب غينيا ضيفاً على إثيوبيا في أديس أبابا.

شارك: