مصدر يكشف لـwinwin موقف مصابي الأهلي من خوض مونديال الأندية

2023-01-26 13:44
حسين الشحات نجم الأهلي المصري (Twitter-AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري موقف النجوم المصابين في الفريق وفي مقدمتهم حسين الشحات، من خوض منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، والتي يواجه فيها "المارد الأحمر" نادي أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير/ شباط المقبل.

وقال مصدر من الجهاز الفني للأهلي في تصريحات خاصة لـwinwin: "الشحات يعاني من ارتشاح في الركبة، ولذلك غاب عن مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري"، وأضاف: "يحاول الجهاز الطبي في الأهلي تجهيز الشحات حاليًا وقبل السفر إلى المغرب، ولدينا تفاؤل كبير بشأن تعافيه قبل مواجهة أوكلاند سيتي". 

وتابع: "الغيابات المؤكدة حتى الآن هي أكرم توفيق ومصطفى شوبير وكريم فؤاد، فيما أصبح عمرو السولية وياسر إبراهيم جاهزين للمشاركة بعد التعافي من الإصابة". 

وختم تصريحاته بالقول: "الغائبان الوحيدان الآن عن الفريق بسبب الإصابة هما محمد هاني وحسين الشحات، وننتظر انضمام علي معلول إلى الفريق في المغرب بعدما حصل على راحة من الجهاز الفني". 

يذكر أن الشحات تألق في كأس العالم للأندية بقميصي العين الإماراتي والأهلي، حيث تأهل مع الأول لنهائي نسخة 2018 قبل الخسارة من ريال مدريد، وفاز بالبرونزية مرتين مع الفريق المصري في 2020 و2021. 

ويقدم الجناح الأيمن صاحب الـ30 عامًا أداءً جيدًا في المباريات الأخيرة مع الأهلي، حيث سجل هدفًا وصنع هدفين، وكان له دور كبير في الفوز على الزمالك الغريم التقليدي 3-0 في الدوري. 

وينوي الأهلي السفر إلى المغرب يوم 29 يناير/ كانون الثاني الجاري، من أجل الاستعداد للمشاركة في البطولة التي خاضها النادي 7 مرات، واستطاع أن يفوز بالميدالية البرونزية فيها بنسخ 2006 و2020 و2021.

شارك: