مصدر موثوق بالزمالك: "النادي لن يضم مهاجمًا أجنبيًّا"

2023-01-26 22:47
ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي (Facebook/Al ahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر موثوق في نادي الزمالك أن الصفقة الوحيدة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، رئيس النادي، خلال الساعات القادمة هي صفقة مهاجم محلي وليس أجنبيًّا.

وأضاف المصدر ذاته في تصريحات خاصة لـwinwin: "منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية والفريق يتعرض للهزائم والتعادلات التي ضربت استقراره وتسببت في رحيل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وبالتالي تغيرت سياسة التعاقدات والصفقات بوجود المدرب أسامة نبيه، وبالتأكيد لديه رؤية فنية مختلفة".

وتابع قائلًا: "الوقت أصبح غير كافٍ لبدء مفاوضات جديدة مع مهاجم أجنبي؛ لذلك يخوض مجلس الإدارة مفاوضات مكثفة مع نادي البنك الأهلي لإتمام صفقة شراء مهاجمه ناصر منسي الذي يقدم مستويات جيدة خلال الموسم الحالي".

ووصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة جدًا في ظل رغبة شديدة من اللاعب نفسه بارتداء القميص الأبيض.. حيث يضغط بكل قوة على ناديه للموافقة على عرض الزمالك.

وأردف المصدر الموثوق: "تركيز إدارة الزمالك طوال الفترة الماضية كان على ضم النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا كليوباترا لكن المغالاة في قيمة انتقاله كانت سببًا في تعطل المفاوضات.. وانتقاله على سبيل الإعارة إلى أهلي طرابلس الليبي لنهاية الموسم بمبلغٍ وصل إلى نصف مليون دولار".

يُذكر أن ناصر منسي البالغ من العمر 26 عامًا لعب سابقًا لأندية بيراميدز والداخلية وطلائع الجيش، كما نال شرف اللعب لمنتخب مصر الأولمبي.

شارك: