مصدر من الأهلي المصري يكشف حقيقة وجود عروض لثلاثي النادي

2022-12-06 13:17
النادي الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي المصري وجود أي عروض احتراف رسمية لنجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد مجدي"أفشة"، للانتقال إلى صفوف سلتيك الاسكتلندي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه في تصريحات خاصة لـwinwin: "كل ما يقال عن عروض احتراف أفشة والمالي أليو ديانغ وأكرم توفيق شائعات لا أساس لها من الصحة.. وإدارة الأهلي لا تتعامل إلا مع العروض الرسمية بدراستها جيدًا في حال وصولها للنادي، وعرض الأمر على الجهاز الفني للفريق لإبداء رأيه قبل اتخاذ القرار النهائي بالموافقة أو الرفض".

وتابع المصدر حديثه قائلًا: "أعتقد أن هذه العروض "الوهمية" هدفها ضرب استقرار الفريق من خلال تشتيت تركيز لاعبيه وخصوصًا العناصر الأساسية، وتلك ضريبة الانتصارات المتتالية محليًّا وأفريقيًّا منذ بداية الموسم الحالي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، فهناك من تزعجهم هذه الانتصارات ويريدون عرقلة مسيرة الأهلي". 

مواجهة صعبة في المحلة

جدير بالذكر أن الأهلي يتربع على قمة جدول الدوري المصري حاليًا برصيد 12 نقطة حصدها من تحقيق 4 انتصارات على الإسماعيلي وأسوان والداخلية وطلائع الجيش.

وينهي المارد الأحمر تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمواجهة الصعبة ضد فريق غزل المحلة، غدًا الأربعاء في استاد المحلة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويقدم غزل المحلة عروضًا قوية منذ بداية الموسم مع مدربه بابا فاسيليو حيث حقق 3 انتصارات وتعادل في مباراة واحدة، ويحتل المركز الثاني بعد الأهلي برصيد 10 نقاط، متفوقًا على حامل لقب الدوري، الزمالك، الذي يأتي في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وكذلك بيراميدز وصيف النسخة السابقة من الدوري المصري، والذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط أيضًا.

شارك: