مصدر خاص يكشف لـwinwin حقيقة تجديد الاتحاد لعقد حمد الله

2023-02-02 21:39
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، في طريقه لتجديد عقده مع النادي الجداوي لمدة موسمين قادمين، وذلك حتى يونيو/ حزيران 2025.

وأشار المصدر إلى أن مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، أبلغ إدارة النادي برغبته في تجديد عقد حمد الله، بعد مستوياته المميزة التي قدمها مع "النمور" خلال الفترة الماضية.

وكان حمد الله قد وصل إلى إنجاز غير مسبوق في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ أصبح اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من عدد المباريات التي خاضها، من بين اللاعبين الذين أحرزوا 50 هدفًا أو أكثر في المسابقة.

وتمكن حمد الله من إحراز هدفين في شباك التعاون، أسهم بهما في فوز الاتحاد (3-0) خلال مواجهة الفريقين، أمسية الإثنين 26 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري روشن السعودي، وهكذا وصلت الحصيلة التهديفية للمهاجم الدولي المغربي إلى 95 هدفًا، استطاع تسجيلهم في 94 مباراة خاضها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ حضوره إلى النصر في عام 2018.

وانضم حمد الله (32 عامًا) بداية العام الحالي 2022 إلى نادي الاتحاد في صفقة انتقال حر، حيث واصل التألق برفقة "العميد"، وتمكن من هز الشباك 19 مرة في 22 مباراة بكل المسابقات مع الاتحاد.

ويحتل حمد الله حاليًا وصافة هدّافي دوري روشن السعودي برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع مهاجمي الهلال والشباب، النيجيري أوديون إيغالو والبرازيلي كارلوس جونيور، بفارق 3 أهداف عن محترف النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، صاحب الصدارة.

شارك: