مصدر خاص يكشف سبب غياب اسم ياسر قاسم عن قائمة كأس العرب

2021-11-20 21:35
ياسر قاسم لاعب زاخو العراقي (Facebook/Iraq.FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن الكادر الفني لمنتخب العراق، قرّر عدم وضع ياسر قاسم لاعب خط وسط زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، ضمن القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة كأس العرب 2021.

أدفوكات يجدّد الثقة بخط الوسط

وقال المصدر إن الكادر الفني رأى أن يعتمد بشكل رئيسي على تشكيلة شبابية في كأس العرب، خاصة مع عدم إجراء تغييرات في عناصر خط الوسط، فقد جدّد الثقة بمحمد علي عبود وأحمد فاضل وأمجد عطوان وأحمد فاضل، مشيراً إلى أن ياسر قاسم قد يُستدعى لاحقاً لقائمة أسود الرافدين، في حال تعرض أي لاعب من خط الوسط للإصابة قبل انطلاق البطولة.

إبعاد 3 أسماء مخضرمة 

وتم الإعلان قبل قليل عن القائمة النهائية التي ستمثل المنتخب العراقي في كأس العرب 2021، وشهدت غياب 3 عناصر مخضرمة؛ وهم: الكابتن علاء عبد الزهرة وأحمد إبراهيم وعلي عدنان، فيما غاب المحترفون في الدوريات الأوروبية، لعدم موافقة أنديتهم على طلب الالتحاق، لكون البطولة العربية خارج أيام الفيفا المعتمدة.

مباريات العراق في كأس العرب

ويوجد منتخب العراق في المجموعة الأولى في كأس العرب 2021 إلى جانب قطر المستضيفة وعُمان والبحرين، ويفتتح مشواره بمواجهة عُمان في الـ30 من الشهر الحالي، ويلتقي المنتخب البحريني في الـ3 من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وبعدها بـ3 أيام يختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب القطري.

شارك: