مصدر بالاتحاد التونسي يعترف بالتفاوض مع غاسكيه.. ولكن؟

2021-12-20 07:39
المدرب منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر من الاتحاد التونسي لكرة القدم مساء اليوم الأحد 19 ديسمبر/ كانون الأول، حقيقة إقالة منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، من منصبه، والأخبار المتداولة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إمكانية التعاقد مع المدرب الفرنسي جان لويس غاسكيه، للإشراف على منتخب نسور قرطاج خلال بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة، وفي المواجهة الفاصلة بتصفيات إفريقيا إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.
 

ويعد غاسكيه (68 عاما) من المدربين أصحاب الخبرة الكبيرة في كرة القدم الفرنسية، فقد لعب كل حياته الكروية مع نادي مونبلييه في الفترة ما بين عامي 1975 و1985 ثم اتجه للتدريب، حيث أشرف على تدريب العديد من الأندية، أبرزها نادي مونبلييه الذي فاز معه بلقب كأس إنترتوتو في عام 1999، ومن آخر التجارب البارزة له تدريب فريق سانت إيتيان بين 2017 و2019 .

مصادر خاصة لموقع winwin توضح حقيقة الاتصالات مع الفرنسي غاسكيه وتنفي إمكانية إقالة الكبير قبل كأس إفريقيا 

 

قال مصدر موثوق به، في تصريحات خاصة لموقع winwin: "حتى هذه اللحظة لا يزال منذر الكبير مدربا للمنتخب ومستمرا حتى بطولة كأس أمم إفريقيا، وغير صحيح ما يتداول عن إقالته.. على الأقل قبل خوض المسابقة القارية". 
 

وأضاف: "هدفنا الأول والرئيسي المنافسة على التتويج بلقب كأس إفريقيا، وبنسبة 90% لن يكون هناك تغيير بالمنتخب. خلال الأسابيع القادمة سيكون هناك عمل كبير وجاد".

المدرب الفرنسي جان لويس غاسكيه


وأوضح: "ليس لدي أي معلومة عن سبب الحديث عن غاسكيه، وما يُثار في مواقع التواصل ليس لنا علاقة به، وصفحة اتحاد الكرة هي المصدر الوحيد لمثل هذه الأخبار".
 

وختم: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعترف به لكم هو أن اسم المدرب المذكور كان مطروحا بالفعل خلال الأشهر الماضية ولكن ليس الآن.. كانت هناك اتصالات معه.. هذا صحيح".

شارك: