مشجع لروما يُفضِّل حضور النهائي الأوروبي على حفل تخرج ابنته!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-30 10:52
أرشيفية - مشجعو روما الإيطالي يحلمون بلقب الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أثارت قصة الطالبة الإيطالية مارتا، التي قرر والدها عدم حضور حفل تخرجها الجامعي يوم غد الأربعاء، وتفضيله السفر إلى بودابست لحضور نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية، الجدل على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت مارتا قبل أيام لبرنامج إذاعي على راديو (راي): "اسمي مارتا وأريد أن أقول شيئًا يؤلمني. تخرجي يوم الأربعاء المقبل، ولكن أبي لن يحضر حفل التخرج؛ لأنه قال لي إنه وجد تذاكر لنهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية في بودابست".

وأبدت الفتاة تألمها؛ لأن "مسألة تخرجها تأتي في المقام الثاني بعد مباراة لفريق كرة قدم" بالنسبة إلى أبيها البالغ من العمر 60 عامًا. وانتشرت القصة سريعًا على شبكات التواصل الاجتماعي، مع دعوات لكل من الأب والفتاة بأن يتفهم كل منهما الآخر، وأن يضع كل منهما نفسه مكان الآخر.

والمثير أن المدرب واللاعب السابق، دانيلي روسي، والذي يعد من رموز روما، كشف أنه لن يحضر النهائي لأنه يتزامن مع حفل تخرج ابنته جايا؛ إذ قال على الشبكات الاجتماعية: "دعاني روما لحضور النهائي، وللأسف اضطررت للرفض، فحين يحين موعد تخرج قطعة من قلبك، لا يمكنك التغيب".

وسيكون ملعب "بوشكاش أرينا" في بودابست مسرحًا للنهائي بين إشبيلية وروما يوم غد الأربعاء، وهي ليست مباراة على اللقب فحسب، بل أيضًا على التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.

شارك: