مشجعون يصوتون لمبابي في الانتخابات الفرنسية!

2022-04-26 21:30
نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، حصل على أصوات بعض الناخبين في الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الأحد 24 أبريل/ نيسان، والتي انتهت بفوز إيمانويل ماكرون بولاية ثانية، بعد حصوله على 58% من الأصوات مقابل 42% لمنافسته ماري لوبان.

وسبق لموقع "le10sport" الفرنسي أن كشف عن وجود محادثات مباشرة بين مبابي والرئيس الفرنسي ماكرون من دون أي وسيط؛ إذ يحاول الرئيس الفرنسي إقناع مبابي بأن التجديد لباريس سان جيرمان سيكون إيجابيا لفرنسا التي ستستضيف النسخة القادمة من دورة الألعاب الأولمبية عام 2024.

الفرنسي كيليان مبابي حصل على 10 أصوات في الانتخابات الرئاسية الفرنسية!

أضاف ناخبون في قرية تاليناي التابعة لمقاطعة دوبس اسم مبابي إلى قائمة المرشحين في بطاقات الاقتراع التي مُنحِت لهم للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الفرنسية، ومنح 10 ناخبين في القرية التي يبلغ عدد سكانها 400 نسمة أصواتهم للمهاجم الفرنسي، وذلك وفقا لما ذكره موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن موقع "L'Est Républicain" الفرنسي تصريحات عمدة قرية تاليناي الذي تحدث عن الواقعة، قائلا: "لقد فعلوا (الناخبون الذين صوتوا لمبابي) ذلك بصورة جيدة للغاية؛ فقد بدا الأمر كما لو أنه حقيقي، لم يضيفوا الاسم بالقلم، بل كتبوه بالكمبيوتر ثم طبعوه (على بطاقات الاقتراع)"، وأضاف: "إذا أراد كيليان مبابي أن يأتي ويكتشف قريتنا، فسيكون مُرحَّبًا به".

لقاء إيجابي في قطر بين إدارة باريس سان جيرمان وممثلي كيليان مبابي

 

في سياق آخر، قال موقع صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية إن الاجتماع الذي عقدته إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، بحضور رئيس النادي ناصر الخليفي، مع والدة مبابي في قطر الأسبوع الماضي سار بشكل جيد للغاية بين الطرفين، ويدعو للتفاؤل بشأن قدرة باريس سان جيرمان على تمديد عقد النجم الفرنسي.

تفاؤل في باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقد مبابي

يُذكَر أن مبابي أسهم في تتويج باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخ النادي، بتسجيله 22 هدفا وتقديمه 15 تمريرة حاسمة في 31 مباراة خاضها في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2021-22، وسجل مبابي 6 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة في 8 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا رفقة سان جيرمان بالموسم الحالي.

شارك: