مشاركة صلاح في طوكيو وإحباط أنريكي..في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في winwin، نقدم لكم مجموعة من أبرز الأخبار في صباح اليوم الجمعة، وأبرزها تلميح مدرب منتخب مصر الأولمبي شوقي غريب لمشاركة النجم محمد صلاح في أولمبياد طوكيو، وكذلك إحباط مدرب إسبانيا لويس أنريكي من التعادل أمام اليونان في افتتاح تصفيات مونديال 2022، وكذلك تصريحات نجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش بعد عودته للمشاركة مع منتخب بلاده السويد، بالإضافة إلى قرار رابطة "البريمييرليغ" تغريم كل لاعب يتبادل قميصه مع لاعب آخر.

الدوري الإنجليزي: غرامة مالية على كل لاعب يستبدل قميصه


كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قررت اتخاذ قرارات تأديبية جديدة بخصوص تبادل اللاعبين قمصانهم بعد المباريات، قصد فرض مزيد من الاحترام للإجرءات الوقائية من تفشي فيروس كورونا. (التفاصيل كاملة)

غريب يعلن الهدنة مع كلوب بشأن مشاركة صلاح في الأولمبياد


أعلن شوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي المصري "الهدنة" مع الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عندما أكد أن قرار مشاركة النجم محمد صلاح مع مصر في أولمبياد طوكيو سيكون قراراً ثلاثياً. (التفاصيل كاملة)

إنريكي محبط من التعادل أمام اليونان


أعرب لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا عن شعوره بالإحباط بعد التعادل 1-1 أمام اليونان الخميس 25 مارس/آذار في مستهل منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022. (التفاصيل كاملة)

زلاتان إبراهيموفيتش: ما يزال بإمكاني القيام بحركات النينجا!


أعرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن سعادته بالعودة والمشاركة مع منتخب بلاده الوطني بعد غياب دام خمسة أعوام إثر اعتزاله الدولي عقب نهائيات كأس أوروبا 2016، قبل أن يتلقى الاستدعاء مجدداً لخوض المباريات. (التفاصيل كاملة)

فيلادلفيا يكبّد ليكرز هزيمة جديدة وكليبرز يواصل انتعاشته



زاد فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية من جراح لوس أنجليس ليكرز "حامل اللقب" وذلك عندما ألحق به هزيمة رابعة على التوالي بنتيجة 109-101، في ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين NBA. (التفاصيل كاملة)

شارك: