مسلسل من "أمازون" يوثّق رحلة الأرجنتين نحو مونديال قطر 2022

2022-07-19 13:21
المنتخب الأرجنتيني يخوض منافسات مونديال قطر 2022 في المجموعة الثالثة (Getty)
إسماعيل أحمد
الفريق التحريري
Source
+ الخط -

عرضت منصة "برايم فيديو" الفيديو الترويجي الرسمي لمسلسل حصري أنتجته شركة "أمازون" وستعرضه كاملا عبر موقعها في 22 يوليو/ تموز الجاري، وذلك لتسليط الضوء على رحلة منتخب الأرجنتين نحو مونديال كأس العالم قطر 2022.

ونشرت الشركة التي تُعرَف أيضًا باسم "أمازون برايم" بيانًا قالت فيه إن المسلسل يروي قصة المنتخب الأرجنتيني من حيث المنظور وجينات اللاعبين الأرجنتينيين الذين يحظون بالإعجاب والاحترام في جميع أنحاء العالم، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإسبانية "إفي".

وسيُتاح هذا العمل للجماهير في أكثر من 240 دولة ومنطقة من خلال المنصة الرقمية، وستشاهد فيه جماهير كرة القدم ما حدث خلف الكواليس لإعادة بناء المنتخب الأرجنتيني بعد تولي ليونيل سكالوني مهمة تدريب المنتخب.

وحسب محللين، عزّز المدرب الجديد عناصر الخبرة التي يملكها منتخب التانغو بجيل جديد من المواهب، ما أدى إلى الفوز ببطولة كوبا أمريكا 2021، بعد 28 عامًا من الغياب.

ويصوّر المسلسل رحلة منتخب الأرجنتين مع سكالوني منذ كوبا أمريكا 2021 وصولًا إلى مونديال قطر 2022، حيث يسعى المنتخب الأرجنتيني إلى استعادة كأس العالم التي فاز بها مرتين سابقتين في تاريخه، ولم يفز بها منذ 36 عامًا، عندما حقق لقب البطولة في مونديال المكسيك 1986، بعد أن فاز بها للمرة الأولى في النسخة التي استضافها على أراضيه عام 1978.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني سيخوض منافسات مونديال قطر 2022 في المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

شارك: