مستقبل النني في أرسنال موضع شك

2021-06-08 09:01
محمد النني (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

ذكرت تقارير صحفية أن مستقبل النجم المصري محمد النني، مع أرسنال بات موضع شك، وبحسب صحيفة "ذا صن" فقد توجه وكيل اللاعب المصري إلى تركيا للتفاوض على عرضين تلاقهما النادي الإنجليزي من قبل غلطة سراي وطرابزون سبور.

وزعمت التقارير أن لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاماً، قد يغادر أرسنال قبل الموعد النهائي للانتقال الشهر المقبل، على الرغم من البدء أساسيا في مباراتين من أول ثلاث مباريات هذا الموسم تحت قيادة ميكيل أرتيتا. وأشاد الأخير بما قدمه اللاعب خلال المباريات التي خاضها ومساهمته في تحقيق نتائج إيجابية للفريق خلال الدوري الإنجليزي.

ووفقاً للمعلومات الأولية للعروض المقدمة، فقد أبدى طرابزون سبور اهتمامه بالحصول على خدمات النني على سبيل الإعارة، في حين استفسر غلطة سراي عن إمكانية عقد صفقة انتقال وتوقيع عقد طويل المدى، الأمر الذي دفع وكيل اللاعب للمغادرة إلى تركيا للتفاوض بشكل مباشر.

وسيوفر انتقال اللاعب مبلغاً مالياً جيداً لخزينة النادي الإنجليزي تساعده على الدخول في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين الموضوعين على قائمة المدرب الإسباني الذي أشار سابقا إلى أن النادي ما زال ينشط في سوق الانتقالات الحالي ويسعى للحصول على صفقات جديدة وقد يكون هناك خروج مفاجئ لبعض اللاعبين.

ويرصد المدرب أرتيتا بعناية إمكانية جلب لاعب أتلتيكو مدريد، توماس بارتي ولاعب ليون، حسام عوار. يذكر أن النني انتقل إلى أرسنال في موسم 2016، وغادر الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع بوشكاش التركي، وسجل معه حضوراً مميزاً، ما جعله هدفاً للأندية التركية في الفترة الراهنة.

شارك: