مستغلّا أزمته مع "اليوفي".. تشيلسي يريد الانقضاض على ديبالا

2021-06-08 09:01
باولو ديبالا فقد مكانته مع يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مستغلا أزمته مع الفريق بسبب فقدانه مكانه في التشكيل الأساسي.


كشف موقع "توتو سوبرت" الإيطالي، عن أن النادي اللندني يسعى لاستغلال أزمة ديبالا مع "اليوفي" للانقضاض عليه وضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، مضيفا أن ثمة عوامل تحفز تشيلسي على عقد هذه الصفقة.


وأبرز ذات المصدر أن مفاوضات تمديد عقد ديبالا الذي سينتهي صيف العام 2022، توقفت ولم يتم بعثها مجددا، بسبب المشاكل القائمة بينه وبين إدارة النادي، وهو ما تجسد خلال اشتباكه مع المدير الرياضي للنادي فابيو باراتيتشي الأسبوع الماضي على هامش المباراة أمام كروتون في الدوري الإيطالي (1-1).

وذكر "توتوسبورت" أن ديبالا منزعج جدا من غيابه عن التشكيل الأساسي ليوفنتوس، إذ لم يخض سوى 34 دقيقة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، فضلا عن عدم مشاركته في المباريات بالرغم من غياب البرتغالي كريتسيانو رونالدو بسبب معاناته من الإصابة بفيروس كورونا.


وبحسب المصدر ذاته فإن نادي تشيلسي الذي صرف أكثر من 173 مليون يورو في فترة الانتقالات الماضية لدعم خط هجومه، مستعد لعرض ما بين 80 إلى 100 مليون يورو للتعاقد مع باولو ديبالا الذي يريد رفع راتبه السنوي إلى 10 ملايين يورو.
 

شارك: