2021-10-13

مساعد مدرب بيرسبوليس: الهلال السعودي حاول خداعنا!

فريق بيرسبوليس الإيراني يواجه الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مساعد مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني، حميد مطهري، أن نادي الهلال السعودي حاول خداع فريقه بالحديث عن إصابات لاعبيه، قبل مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل 16 أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا قد أسفرت عن مواجهة نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع بيرسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي 2020.

 

وخلال الأيام الماضية، تعرض عدد من لاعبي الهلال لبعض الإصابات، وتحدثت تقارير صحفية عن إمكانية غيابهم عن مواجهة بيرسبوليس الإيراني.

 

حميد مطهري مساعد مدرب بيرسبوليس يتهم الهلال بالخداع

 

وقبل سفر فريق بيرسبوليس إلى الرياض اليوم الأربعاء 13 أكتوبر/ تشرين الأول، قال حميد مطهري في تصريحات أوردتها وسائل الإعلام الإيرانية: "نحن جاهزون تماما للمباراة ضد الهلال. نرید الفوز في هذا اللقاء".

وأضاف مساعد مدرب بيرسبوليس بقوله: "کنت أعلم أن إصابات الهلال خدعة، وأنهم سيلعبون أمامنا بكل قوتهم ونجومهم".

 

جاهزية نجمي الهلال قبل مواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا

 

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الجهاز الطبي في نادي الهلال أكد تعافي اللاعب سالم الدوسري تمامًا من الإصابة، وأنه أصبح بإمكانه المشاركة في مباراة بيرسبوليس.

 

وغاب سالم الدوسري عن تشكيلة الهلال في الفترة الماضية، حيث عانى اللاعب من تمزق وقطع في أحد أربطة المفصل، وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي منذ أسبوعين.

 

هدف رائع من سالم الدوسري مع الهلال
 

وبحسب ما ورد، فإن الجهاز الطبي لفريق الهلال أرسل تقريرًا إلى مدرب الفريق، ليوناردو جارديم، يفيد باكتمال جاهزية سالم الدوسري، وإمكانية الاستفادة من خدماته في لقاء برسبوليس.

 

وتشير التوقعات إلى أن مدرب الهلال لن يعتمد على سالم الدوسري بشكل أساسي في مباراة بيرسبوليس، وسيكون ورقة رابحة مع جارديم على مقاعد البدلاء.

 

كذلك أصبح البرازيلي ماتيوس بيريرا جاهزًا لخوض مباراة بيرسبوليس، حيث تعافى اللاعب تعافى تمامًا من الإصابة العضلية التي تسببت في غيابه، قبل أن يعود مُجددًا لتدريبات الهلال.

 

جانب من وصول ماتيوس بيريرا إلى السعودية للعب مع الهلال
 

وشارك ماتيوس بيريرا حتى الآن في 5 مباريات مع الهلال، واستطاع تقديم 4 تمريرات حاسمة، لكنه لم ينجح بعد في هز الشباك.

 

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

 

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • بيرسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

 

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021

 

يُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

 

وستكون جميع المباريات المقبلة في موسم البطولة الحالي بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية للمسابقة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

 

فوز الهلال  برباعية نظيفة على بيرسبوليس في مباراة سابقة
شارك:
2021-10-28