مساعد الهولندي أدفوكات يكشف خطة العمل المقبلة مع المغتربين

2021-09-09 21:40
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق يتوسط الكادر الفني المساعد (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى رحيم حميد مساعد مدرب منتخب العراق، ما يتم تداوله في وسائل الإعلام المحلية بخصوص تدخله في اختيار بعض العناصر، للزج بها في التشكيلة الأساسية أمام إيران، في المواجهة التي خسرها الفريق العراقي بثلاثة أهداف دون رد، في ختام مباريات الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

حميد ينفي الاتهام

وقال حميد في تصريح خاص لموقع winwin: "أستغرب صراحة من الأحاديث التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام، بخصوص أنني ضغطت على المدرب الهولندي ديك أدفوكات، مقابل إشراك عدد من اللاعبين في لقاء إيران، وهذا الكلام لا صحة له على الإطلاق، لأن أدفوكات يرفض أي تدخل في عمله وهو صاحب القرار الأول والأخير، إضافة إلى ذلك فقد اطلع على مستويات جميع اللاعبين، في المعسكرات التدريبية والمباريات الودية في إسبانيا وتركيا".

خطة العمل الجديدة

وأضاف مساعد مدرب المنتخب العراقي أن ديك أدفوكات كلف الطاقم المساعد بمتابعة لاعبي الدوري المحلي، خلال وجودهم حالياً في بغداد، فيما باشر، على الفور، متابعة اللاعبين المحترفين خارج البلد، سواء الموجودون في أوروبا أو الخليج، مشيراً إلى أن المدرب الهولندي لديه برنامج خاص لمتابعة اللاعبين المحترفين، وسيتم انتقاء الأفضل منهم في المرحلة المقبلة.

المباريات المقبلة للعراق

وسيخوض منتخب العراق مواجهته الثالثة في التصفيات المونديالية، أمام ضيفه لبنان في الـ7 من شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل في الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيواجه مستضيفه منتخب الإمارات، ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الآسيوية الأولى.

العراق في آخر الترتيب

وتصدر المنتخب الإيراني صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ 6 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ4 نقاط، وجاءت الإمارات في المرتبة الثالثة بنقطتين، بينما كان كل من لبنان وسوريا بالمركزين الرابع بنقطة وحيدة، وحل العراق في آخر الترتيب بنقطة واحدة، وعليه 3 أهداف دون أن يسجل أي هدف

شارك: