مسؤول سابق في الاتحاد يهاجم المدرب كوزمين بعد لقاء ضمك

2021-10-18 12:39
الروماني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد فشل في تحقيق الفوز على ضمك في بطولة الدوري السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه المتحدث الرسمي السابق لنادي الاتحاد السعودي، جمال عارف، انتقادات حادة إلى مدرب الفريق، كوزمين كونترا، بعد التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه ضمك أمس الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ورغم التعادل، حافظ الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، فيما واصل ضمك المطاردة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، مع التذكير بأن الفريقين لعبا مباراتين أكثر من النصر الرابع والهلال السابع، واللذين يملكان في رصيدهما 12 نقطة.

جمال عارف يشن هجوما قويا على مدرب الاتحاد كوزمين كونترا بعد التعادل أمام ضمك

وعقب لقاء ضمك، أعرب جمال عارف عن تعجبه من إصرار مدرب الاتحاد كوزمين كونترا على إشراك اللاعب برونو هنريكي، حيث أكد أنه لا يقدم أي إضافة في الدفاع أو الهجوم.

وأضاف من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ما هي الفكرة من إخراج رأس الحربة يوسف نياكاتي وإشراك فهد المولد، ومن ثم إخراج إيغور كورنادو وإشراك اليامي رأس حربة. بصراحة تخبط فني أضاع الفوز وكاد أن يؤدي للخسارة لولا رعونة مهاجمي ضمك".

وأوضح الكاتب الرياضي السعودي: "لا أعرف مَن غيّر قناعات المدرب كونترا الهجومية التي كانت في أول خمس مباريات، وأصبحت مختلفة في مباراتي الأهلي وضمك بالتقفيل الدفاعي وقتل المبادرات الهجومية".

وأنهى عارف تغريداته بالتأكيد على أن ضمك فريق مميز للغاية هذا الموسم، وكان يستحق الفوز على الاتحاد، مُوجهًا التحية إلى إدارته برئاسة صالح أبو نخاع.

أهداف مباراة ضمك والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي

وافتتح الاتحاد باب التسجيل أمام ضمك عن طريق اللاعب البرازيلي رومارينيو عند الدقيقة 23، وتمكن ضمك من العودة في النتيجة عبر مهاجمه الأرجنتيني إيميلو زيلايا في الدقيقة 54.

وشهدت المباراة إضاعة ضمك للعديد من الأهداف المُحققة أمام الاتحاد، والتي كانت كفيلة بحصوله على نقاط المباراة الثلاث، واعتلاء صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

ترتيب الدوري السعودي.. الاتحاد وضمك يحافظان على الصدارة والوصافة

شارك: