مرشح لرئاسة برشلونة يعد بثلاث صفقات عظيمة

2021-06-08 09:01
مهاجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند مطلب قوي في برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المرشح لرئاسة نادي برشلونة، توني فريكسا، أنه سيعقد 3 صفقات مميزة للفريق الكتالوني، في حالة فوزه في الانتخابات التي ستقام يوم 7 مارس المقبل، وسيتنافس فيها ضد جوان لابورتا وفيكتور فونت، موضحًا حقيقة إمكانية ضم نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، وإيرلينغ هالاند هداف بوروسيا دورتموند.

وقال فريكسا، في مقابلة مع راديو كاتالونيا RAC1: "نعمل منذ وقت على خطوة هامة، يمكننا إضفاء الطابع الرسمي على أن لدينا اتفاقية مع مستثمر ستضمن لنا 250 مليون يورو لمشروع برشلونة. هذا الاتفاق سيتم تفعيله في حالة فوزي بالانتخابات المقبلة".  

وأضاف: "ستكون لدينا أموال لتحسين الوضع المالي واتخاذ القرارات الرياضية لموسم 2021-2022. سنتمكن من إبرام 3 صفقات قوية، اثنتين في الهجوم وواحدة في الدفاع".  

وحول الأسماء التي سيتم التعاقد معها، وترشيح مبابي وهالاند، أجاب فريكسا: "برشلونة سيكون لديه الفريق التنافسي الذي يجب أن يكون لديهم والذي لا يوجد حاليًا. مبابي وهالاند؟ لدينا قواعد هامة وهي ألا نتحدث عن اللاعبين حتى يتم التوقيع معهم. هذه استراتيجية سيئة لأنك تحث الأندية الأخرى على الدخول في المفاوضات".  

وأنهى فونت حديثه بقوله: "لكن أؤكد أن التعاقد مع هالاند ومبابي ممكن تمامًا. هذا ما يجب أن يفعله برشلونة، يجب التعاقد مع اللاعبين الذين يصنعون الفارق".

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: