مرتضى منصور يكشف سبب عدم دخوله مقر نادي الزمالك

2023-02-08 11:38
أرشيفية - مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، سبب عدم دخوله مقر النادي خلال الفترة الماضية، وذلك بقوله في تصريحات أدلى بها من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية بموقع "يوتيوب": "لا أريد الذهاب لمقر النادي بسبب عدم حصول العاملين على رواتبهم بجانب أزمة القيد الأخيرة".

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أن مرضه جعله يعقد اجتماع مجلس الإدارة في منزله بدلاً من مقر النادي، وتحدث عن موعد الجلسة الخاصة بالقضية التي قام بها ضد الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث أوضح أنها ستكون غدًا الخميس.

ووجَّه رئيس القلعة البيضاء طلبًا لجماهير ناديه، بعدم الاحتشاد في محيط المحكمة، مؤكدًا أن الأزمة مع اتحاد الكرة قضائية فقط. وكان مرتضى منصور قد وجّه دعوة لأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك مساء الإثنين الماضي، لعقد اجتماع طارئ حول أزمة القيد الأخيرة مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

يذكر أن نادي الزمالك مُنع من قيد صفقاته الجديدة؛ نظرًا لعدم سداد الديون التي تُقدَّر بـ70 مليون جنيه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم. وأبرم نادي الزمالك صفقتين في فترة الانتقالات الشتوية من خلال التعاقد مع ناصر منسي وأحمد بلحاج، بجانب قطع إعارة محمود شبانة من نادي سموحة.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة منافسه شباب بلوزداد الجزائري، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأولى من منافسات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض منافسات البطولة من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا الترجي الرياضي التونسي والمريخ السوداني.

وعلى مستوى الدوري المصري، يمتلك الزمالك 29 نقطة في المركز الرابع، بفارق 8 نقاط عن الأهلي (متصدر الترتيب)، كما يمتلك الفريق الأحمر مباراتين مؤجلتين ضد حرس الحدود والمقاولون العرب، وفي حال الفوز بهما سيكون الفارق 14 نقطة.

شارك: