مذكرة توقيف بحق مسؤول رياضي عراقي لاعتدائه على الحكم!

2023-03-25 17:13
العراقي وليد حسين أمين السر بنادي كربلاء (Facebook/نادي كربلاء الرياضي)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الحكم الدولي العراقي علي صباح، إن القضاء العراقي أصدر مذكرة توقيف بحق أمين سر نادي كربلاء وليد حسين، بعد الشكوى التي تقدم بها إثر حادثة الاعتداء على شخصه، عقب نهاية مباراة فريقه أمام دهوك في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشهدت المواجهة التي أقيمت ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري العراقي في الخامس من فبراير/ شباط الماضي، شغبًا جماهيريًّا عقب نهايتها، احتجاجًا على قرارات الطاقم التحكيمي بقيادة علي صباح.

وقال الحكم الدولي علي صباح لـWINWIN إن "الطاقم التحكيمي الذي كان تحت قيادتي في مباراة كربلاء ودهوك ضمن الدوري العراقي قد تعرّض لرشقات من زجاجات المياه من الجماهير التي عبّرت عن غضبها بخسارة فريقها في تلك الأمسية وهذا الأمر اعتدنا عليه في العراق".

وأضاف الحكم الدولي قائلًا: "تلقيت ضربة قوية في الرأس لحظة خروجي من الملعب، في بادئ الأمر ظننت أنها ضربة من الجماهير، لكن فيما بعد تبين إنها جاءت من أمين سر نادي كربلاء وليد حسين".

وتابع ذو الـ46 عامًا بالقول: "قررت رفع دعوى قضائية ضد أمین سر نادي كربلاء بعدما اعتدى عليَّ بالضرب"، لافتًا إلى أن "القضاء استدعى أمين سر نادي كربلاء؛ لكنه لم يحضر جلسة الاستدعاء، بالتالي أصدر مذكرة توقيف بحقه".

يُذكر أن العراقي علي صباح أحد الحكام الدوليين المعتمدين من جانب الاتحادين الدولي والآسيوي، حيث قاد عدة مباريات دولية في نهائيات كأس آسيا وأيضاً في التصفيات القارية المؤهلة للمونديال وكذلك في نسخ مختلفة من البطولة العربية للأندية الأبطال.

شارك: