مدير لاس بالماس: بيدري قادر على أن يصبح مثل إنييستا

2021-06-08 09:01
الإسباني بيدري تمكن من فرض نفسه في برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

توقع توني أوتيرو، المدير الرياضي لنادي لاس بالماس الإسباني أن يصل اليافع بيدرو غونزاليس "بيدري" لمستوى الرسام أندريس إنييستا، أسطورة برشلونة والنجم الحالي لفريق فيسيل كوبي الياباني، شريطة أن يحافظ اللاعب صاحب 17 عاما على مستوياته.


والتحق بيدري بنادي برشلونة مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2020-21، قادما من لاس بالماس الناشط بدوري الدرجة الثانية الإسباني، ولم يكن في حاجة للكثير من الوقت، كي يفرض اسمه في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني رغم سنه الصغيرة.


وقال أوتيرو في تصريحاتٍ ليومية "ماركا" الإسبانية الخميس: "في حال حافظ على مستوى تدربه، فسيكون بيدري في مستوى إنييستا. لم يكن لاس بالماس يمر بوضع اقتصادي طيب، لقد تحدثت معه بشأن قدوم كشافي برشلونة ومراقبتهم إياه".


وأضاف: "كنا نلعب مباراة ودية ضد ألميريا وكان بيدري لا يصدق. لقد لعب بالكثير من الثقة وهدوء رائع. التقارير كانت جيدة، وفي المباراة التالية أمام ريال بيتيس، حضر خوسيه ماري باكيرو ورامون بلانيس (من جانب برشلونة) لرؤيته. في ذلك الوقت، بدأت المفاوضات للتعاقد مع بيدري، وقد وقعوا معه قبل أن يخوض باكورة مبارياته مع الفريق الأول".


وانتدب برشلونة اللاعب بيدري صائفة العام الماضي، وأعاره لمدة موسم واحد إلى ناديه السابق لاس بالماس، حيث شارك مع كتيبة المدرب بيبي ميل في 37 مباراة سجل خلالها 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

شارك: