مدير فيورنتينا: هذه كواليس فشل انتقال أمرابط إلى برشلونة

2023-02-04 13:12
المغربي سفيان أمرابط لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد الأخبار الكثيرة التي أشارت إلى قُرب انتقال لاعب نادي فيورنتينا، الدولي المغربي وأحد نجوم مونديال قطر 2022، سفيان أمرابط، إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الأخير.

تحدث دانييل برادي، المدير الرياضي لنادي فيورنتينا، عن فشل مفاوضات انتقال المغربي سفيان أمرابط إلى برشلونة خلال الميركاتو، مؤكدًا أنه ورغم المفاوضات، فإن إدارة النادي عارضت الفكرة منذ البداية.

وقال المدير الرياضي برادي، في حديثه لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الكثير من الأشياء تحدث في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، لكن المفاوضات مع برشلونة استغرقت بضع ساعات فقط، حيث فُتحت المفاوضات في الساعة العاشرة مساءً، وانتهت عند منتصف الليل".

وواصل برادي حديثه للصحيفة الإسبانية قائلًا: "قلنا منذ الدقيقة الأولى إن الخروج غير ممكن، والنادي قال بشكل واضح (لن يغادر أحد)، والحقائق أظهرت ذلك".

وأضاف المدير الرياضي للنادي الإيطالي: "في اليوم التالي، اعتذر المغربي سفيان أمرابط (بخصوص غيابه عن تدريبات فيورنتينا الثلاثاء الماضي). أمرابط  لاعب قوي ومحارب وسيساعدنا في مشوارنا هذا الموسم".

وردًا على سؤال صريح من مراسل الصحيفة الإسبانية، عندما طلب الأخير من برادي التعليق على موقف برشلونة، قال المدير الرياضي للفيولا: "لن أجيب، لأنه ليس ضروريًا" .

شارك: