مدرب يستقيل من منصبه بين شوطي مباراة في الدوري السوري

2021-12-21 22:30
المدرب خالد حوايني المستقيل من تدريب فريق النواعير السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

في سابقة هي الأولى من نوعها في سوريا على الأقل، قدم خالد حوايني مدرب فريق النواعير استقالته بين شوطي المباراة التي جمعت النواعير والحرجلة اليوم الثلاثاء 21 ديسمبر/ كانون الأول بعد تأخر الفريق بهدفين دون مقابل، ليتم قبول استقالته من تدريب الفريق مباشرةً.


وفي سياق متصل بالدوري السوري أقالت إدارة نادي الكرامة مدرب الفريق عبد القادر الرفاعي، بعد تعادل الكرامة مع الطليعة بدون أهداف، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من البطولة المحلية، وسيتم تعيين مدرب جديد للفريق في الساعات القليلة القادمة.

وعينت إدارة نادي الوحدة المدرب ضرار رداوي مديرا فنيا جديدا  للفريق خلفاً للمدرب المؤقت محمد غريبة، وسيبدأ الرداوي مهمة تدريب الفريق بعد مباراتي الجيش والنواعير، في المرحلتين التاسعة والعاشرة من ذهاب الدوري.

يذكر أن مباريات المرحلة التاسعة من الدوري السوري انطلقت اليوم بأربعة لقاءات، حيث حقق الاتحاد فوزه الثالث توالياً بتغلبه على حطين 1-0،  وواصل الوثبة الثاني سلسلة انتصاراته بفوزه على الشرطة 2-0، وتغلب الحرجلة على مضيفه النواعير 2-0، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة الكرامة والطليعة.

وتستكمل مباريات المرحلة بمواجهتين؛ الأولى بين الجيش وجاره الوحدة في ديربي العاصمة دمشق، ويستضيف الفتوة فريق عفرين صاحب الترتيب الأخير، بينما تأجلت مواجهة تشرين وجبلة إلى موعد يحدد لاحقاً، بسبب سوء أرضية ملعب المدينة الرياضية في مدينة اللاذقية.

شارك: