مدرب ويلز يعلّق على الخسارة "القاتلة" ضد إيران

2022-11-25 18:23
روب بيج يتحسر على خسارة ويلز أمام إيران في كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقرّ المدرب الويلزي روب بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، بأنّ منتخب بلاده استحق الخسارة أمام إيران، في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وتلقّت ويلز خسارة قاتلة أمام إيران (0-2)، اليوم الجمعة 25 نوفمبر/ تشرين الثاني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بكأس العالم قطر 2022، ممّا يترك آمال ويلز في بلوغ أدوار خروج المغلوب في حالة يُرثى لها.

وعندما سئُل عمّا إذا كان الفريق الأفضل قد فاز، أجاب بيج: "بالتأكيد، لقد استحقوا الفوز.. ارتطمت كرة لهم بالقائم، وأخرى اصطدمت بالعارضة، كما كان لديهم هدف غير مُحتسب في الشوط الأول". 

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "أنا لن أجلس هُنا وأقول إننا نستحق أي شيء من تلك المباراة".

واعترف: "نحن لم نكن في المباراة على الإطلاق، أغلب اللاعبين لم يكونوا في حالتهم اليوم، وعندما يحدث ذلك، تكون هُناك نتيجة واحدة فقط للآسف، وهي الخسارة". 

وزاد: "أشعر بخيبة أمل، لأننا ظهرنا بصورة أدنى بكثير من المعايير التي وضعناها في الأشهر الأخيرة، وهو ما جعلنا ننجح في التأهل إلى كأس العالم، اليوم كنا أقل بكثير من مبارياتنا الماضية". 

وختم المدرب الويلزي تصريحاته، قائلًا: "لكنني لن أذرف الدموع اليوم، نحن الآن بحاجة إلى التعافي والتطلع إلى المباراة القادمة، ضد إنجلترا، وتحسين أنفسنا". 

شارك: