مدرب وست بروميتش يكشف مستقبل حجازي

2021-06-08 09:01
حجازي يـأمل في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية (getty)
Source
+ الخط -

أكد الكرواتي سلافن بيليتش، المدير الفني لوست بروميتش ألبيون، استمرار أحمد حجازي صحبة فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم اعترافه بحصول قلب الدفاع المصري على اهتمامٍ من أحد الفرق في الدوري السعودي للمحترفين.


وكانت أنباء قد راجت مؤخرا عن كون حجازي (29 عاما) تحت رادار ناديي أهلي واتحاد جدة، مع ورود  تقارير عن توصل إدارة الاتحاد لاتفاقٍ مع نظيرتها في وست بروميتش، حول استعارة النجم السابق للأهلي المصري.


بدوره، قال بيليتش في تصريحاتٍ خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس: "كان هناك اهتمام سعودي بأحمد حجازي عندما وصلت إلى النادي الموسم الماضي".


وأضاف: "إنه لاعب جيد، كما أنه من مصر، ما يجعله هدفا أكثر إثارة للأندية السعودية، لكن مثل العام الماضي ما زال اللاعب يرغب في البقاء هنا. هو لاعب جيد ويشارك (معنا)، وأنا مسرور لاستمراره".


وتابع: "أنا لم أرغب في رحيله العام الماضي. وأنا معجب به في هذا الموسم، إنه محترف رائع. هو أحد (اللاعبين) القلائل الذين يملكون خبرة الدوري (الإنجليزي) الممتاز".


واختتم: "هذا مهم. إنه محترف للغاية، لاعب يملك الجودة، ومن الجيد أن يكون معنا في القائمة".


وابتعد حجازي عن قائمة وست بروميتش خلال الأسابيع الأولى من الموسم الرياضي الجديد 2020-21، قبل أن يدشن مشاركاته مع الفريق الصاعد حديثا لمصاف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، بظهوره أساسيا في المباراة الأخيرة، ضد بيرنلي، حيث تمكن من تقديم مردود مميز نال على إثرة إشادة واسعة.


ويمتد تعاقد حجازي، الذي حصل اليوم الخميس على استدعاء لتمثيل منتخب مصر الأول في فترة التوقف الدولية القادمة، مع وست بروميتش حتى صيف العام  2022. وتقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ 3.5 ملايين يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: