مدرب نيس يكشف سبب عدم اعتماده على ديلور أساسياً

2021-09-13 16:54
الجزائري آندي ديلور لا يشارك أساسياً (Getty)
Source
+ الخط -

أسهم الدولي الجزائري آندي ديلور، النجم الجديد لنادي نيس الفرنسي، في فوز فريقه بهدفين دون رد على حساب نادي نانت، الأحد 12 أيلول/ سبتمبر، لحساب المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي، رغم مشاركته لـ11 دقيقة فقط في أول مواجهة له مع فريقه الجديد، وصنع نجم مونبلييه السابق الهدف الثاني بتمريرة حاسمة أولى.

ديلور كان قد انضم لنادي نيس الفرنسي خلال الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بعقد يمتد إلى ثلاث سنوات كاملة، وبلغت صفقة النجم الجزائري 10 ملايين يورو، قادما من نادي مونبلييه في واحدة من أكثر الانتقالات المثيرة للجدل في الدوري الفرنسي.

غالتييه: أردت مكافأة الثنائي غويري ودولبيرغ

كريستوف غالتييه أصر على ضم آندي ديلور
 

ذكر مدرب نادي نيس الفرنسي، كريستوف غالتييه، في تصريحات إعلامية بعد مواجهة نانت، أسباب عدم إشراكه لديلور أساسيا في أول مباراة له مع ناديه الجديد، وقال بهذا الخصوص: "لقد قررت عدم الاعتماد على آندي ديلور أساسيا لمكافأة المهاجمين على ما قدموه منذ بداية الموسم"، مضيفا: "لقد كنت راضيًا جدًا عن كاسبر دولبيرغ وأمين غويري خلال المباريات التي لعباها معًا".

غالتييه أكد أنه قرر الاعتماد على هداف منتخب الجزائر في الوقت المناسب، وصرح: "شعرت أن آندي (ديلور) يجب أن يدخل وأن أغيّر منصب غويري إلى الجهة اليسرى"، وأردف: "ديلور يعرف جيّدا دوره في صناعة الأهداف، عندما يكون لديك لاعبون ذوو جودة معتادون على تقديم تمريرات حاسمة فإنك تملك دائما فرصة حسم النتيجة في الظروف الصعبة".

ديلور راض عن مردوده في أول اختبار

آندي ديلور يعد جماهير نيس بمستويات مميزة
 

عبر مهاجم منتخب الجزائر آندي ديلور، عن سعادته بمردوده في أول مباراة له مع نادي نيس، رغم مشاركته لدقائق معدودة، وقال في تصريحات لقناة "كنال بلوس سبور" الفرنسية بعد المباراة: "شعوري..؟..إنه ليس سيئًا، إنه عمل رائع وقصة دخول رائعة"، وتابع: "يمكننا أن نكون سعداء، لقد كانت مباراة معقدة، لقد تمكنا من الفوز وهذا هو الأهم"، وأردف: "نحن سعداء بما نقوم به وسنحاول التقدم قدر الإمكان".

أرقام آندي ديلور في الدوري الفرنسي هذا الموسم

  • شارك في 3 مباريات مع مونبولييه قبل رحيله.
  • سجل هدفين.
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.

أرقام آندي ديلور مع نادي نيس

  • شارك في مباراة واحدة.
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة.
شارك: