مدرب نيس الفرنسي يزف خبرا سارا لمدرب منتخب الجزائر 

2021-11-22 16:08
منتخب الجزائر يستعد للمشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون مطلع العام المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زف مدرب نادي نيس الفرنسي كريستوف غالتييه خبرا سارا لمنتخب الجزائر ومدربه جمال بلماضي بخصوص الظهير الأيمن يوسف عطال، والذي عانى من إصابة عضلية في الفترة الأخيرة.


وتسببت هذه الإصابة في غياب اللاعب الجزائري عن منتخب بلاده في آخر مباراتين بدور المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022، إذ لم يشارك عطال في مباراتي بوركينا فاسو الأسبوع الماضي، وضمن "المحاربون" على إثرها بلوغ الدور الفاصل المؤهل للبطولة العالمية.


وقال غالتييه في تصريحات للصحفيين إن الظهير الأيمن الجزائري تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، وسيكون لائقا للمشاركة مع نيس خلال الجولة القادمة من الدوري الفرنسي، بينما قال إن زميله في الفريق ومواطنه لاعب الوسط هشام بوداوي، لا يزال يحتاج بعض الوقت لاستعادة عافيته بعد إصابته هو الآخر.

وقال غالتييه في هذا الشأن:"عطال كان يعاني من إصابة عضلية، واستعاد عافيته واستأنف التدريبات على انفراد، وأعتقد أنه سيكون جاهزا للعب في الأسبوع المقبل"، مضيفا:"هو يستطيع الآن الاندماج مع باقي اللاعبين والمشاركة في التدريبات الجماعية".


وأما بخصوص بوداوي، قال مدرب نيس:"يعاني بوداوي من إصابة على مستوى الظهر، والآلام تبدو شديدة، وهو يخضع الآن للعلاج المكثف ويحتاج أن يتوقف عن بذل أي نشاط كي يستعيد عافيته".

يوسف عطال يعود لتدريبات فريقه نيس الفرنسي


وبحسب المعطيات المذكورة، فإن غياب بوداوي عن فريقه الفرنسي سيستمر لأسبوع آخر على الأقل، بينما يمكن لزميله عطال أن يعود للعب مع نيس في المباراة المقبلة أمام ميتز في الجولة الـ15 من الدوري.

مشوار يوسف عطال مع نيس في الدوري الفرنسي في الموسم 2021/2022

  • شارك في 10 مباريات
  • سجل هدفا واحدا
  • يملك تمريرة حاسمة واحدة
شارك: