مدرب نيجيريا: لاعبو مصر لا يفعلون شيئا سوى التمرير لصلاح!

2022-01-12 03:37
محمد صلاح من مباراة نيجيريا ومصر في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حلل أوغوستين إيغوافون، المدرب الوطني لمنتخب نيجيريا، فوز فريقه على مصر اليوم الثلاثاء 11 يناير/كانون الثاني، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة غاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.


وقال إيغوافون في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "أهنئ اللاعبين على الأداء. منتخب مصر جدير بالاحترام، لقد احترمناهم بالفعل، لكننا لعبنا بخطة معينة، والأمر ذاته بالنسبة لهم. إنهم يلعبون باستراتيجية معينة، فقط يمررون لـ(محمد) صلاح".

وأضاف إيغوافون: "تفكيري الرئيسي كان مُنصبا على تحقيق الفوز من خلال حيازة الكرة، وإبعادها عن صلاح قدر الإمكان. قدّمنا كل ما لدينا، ويجب أن نخوض كل مباراة على أنها مباراة نهائية. اليوم فزنا، وسنرى ما نحن قادرون على تقديمه في المباراة القادمة".

مهاجم نيجيريا كيليتشي إيهيناتشو يعلق على الفوز ضد مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

من جانبه، علق مهاجم نيجيريا كيليتشي إيهيناتشو على هزيمة مصر في مُستهل مشوار المنتخبين بمنافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021: "دشنا مشوارنا بالفوز، ونحن سعداء بذلك".


وأضاف إيهيناتشو، الذي سجل هدف المباراة الوحيد عبر تسديدة مذهلة سكنت شباك الحارس المصري محمد الشناوي مع مرور نصف الساعة الأول من عمر اللقاء: "كنا مستعدين للمباراة، ومثّل الأمر تحديا بالنسبة لنا. يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة، ويجب أن نفوز في المباراة القادمة". واختتم إيهيناتشو، الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة نيجيريا ومصر، تصريحاته قائلا: "أتمنى أن نحقق الفوز في المباراتين القادمتين".


ومن المُقرر أن يواجه المنتخب النيجيري نظيره السوداني يوم السبت القادم 15 يناير بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول للمسابقة بملاقاة غينيا بيساو يوم 19 من الشهر ذاته.

ملخص مباراة نيجيريا ومصر (1-0) في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021
شارك: