مدرب نابولي: اذبحوني واتركوا اللاعبين في سلام!

2021-06-08 09:01
مدرب نابولي جينارو غاتوزو يطالب بإبعاد الضغط عن لاعبيه (Getty)
Source
+ الخط -

أكد مدرب نابولي، جينارو غاتوزو أنه المسؤول الأول عن تراجع نتائج فريقه في الفترة الماضية، مبديا استعداده أن "يُذبح" من طرف وسائل الإعلام، ولكن دون توجيه اللوم إلى لاعبيه.  

وتحدث غاتوزو اليوم الأربعاء، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد أمام غرناطة، في بطولة الدوري الأوروبي، وقال: "الانتقادات مستحقة، الأمور لا تسير على ما يرام. المسؤول الرئيسي هو أنا، أنا المدرب. أوافق أن يتم ذبحي، لكن اتركوا لاعبي فريقي وشأنهم، أنا المسؤول عن كل شيء".  

واعترف المدرب: "نمر بوقت عصيب، نحن دون إمكانياتنا. يجب أن نتحمل جميعًا مسؤولياتنا، وأنا أولاً. في الوقت الحالي ليس هناك الكثير لنقوله، نحن بحاجة إلى نتائج. إنه وقت صعب من حيث النتائج والإصابات، لكن علينا أن نعمل لا أن نتكلم". 

وتعرض غاتوزو لانتقادات حادة خلال الأيام الماضية بعد الخسارة 4 ـ 2 أمام أتالانتا، يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإيطالي "سيريا آي".  

وكانت بداية نابولي صعبة لهذا العام، بهزيمة في كأس السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس (0-2)، وإقصاء في نصف نهائي كأس إيطاليا أمام أتالانتا (0-0 ، 1-3)، والهزيمة ضد غرناطة في ذهاب الدور 32 من الدوري الأوروبي 2 ـ 0.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: