مدرب منتخب مصر روي فيتوريا يرفض كشف تفاصيل حديثه مع صلاح

2022-09-20 17:34
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب المصري (Twitter/ EFA)

عمر علي

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، عن مهمته مع الفراعنة عقب توليه المسؤولية خلفًا للمدير الفني الوطني إيهاب جلال الذي أقيل من منصبه في 16 يونيو/ حزيران الماضي، رافضا الكشف عما دار بينه وبين النجم محمد صلاح.

وكشف فيتوريا عن تلقيه اتصالًا من قائد منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لكنه رفض الحديث عن كواليس المكالمة الهاتفية، واعدًا بـ"صناعة صلاحٍ جديدٍ للكرة المصرية".

وأكد فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الأربعاء 20 يوليو/ تموز، بالعاصمة المصرية القاهرة، لتقديمه رسميا للإعلام، أنه سيحتاج إلى الوقت للوصول لما يحلم به مع المنتخب المصري.

وقال المدير الفني البرتغالي: "أشكر الجميع على حسن الاستقبال، وفخور بوجودي في مصر وتولي مسؤولية المنتخب المصري، أمامنا تحدٍ كبير، سأدرب منتخب جماهيره تتنفس كرة القدم والملايين يشاهدون مبارياته".

وواصل فيتوريا حديثه قائلًا: "التحديات صعبة، ولكننا قادرون على تسهيلها، أنا من الآن مصري مثلكم، وأحتاج مساندة جميع المصريين".

وأكد مدرب منتخب مصر الجديد أنه يحتاج لبعض الوقت؛ لأنه ليس ساحرًا وينتظره عمل كبير، مطالبًا بمساندة الجماهير لأنه لا يوجد فرد يعمل بمفرده، متمنيًا أن يكون الجميع يدًا واحدة من أجل تحقيق آمال المنتخب المصري.

وأوضح مدرب بنفيكا السابق أنه سيعامل جميع اللاعبين على حدٍ سواء، وأوضح أنه شخص عملي جدًا، ويبحث عن المشاريع، وهو ما دفعه للموافقة على تولي مهمة تدريب الفراعنة بعد رؤية طريقة العمل التي شرحها عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حازم إمام. 

وتولى روي فيتوريا منصب المدير الفني للمنتخب المصري، خلفًا لإيهاب جلال الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة أمام إثيوبيا 0-2 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، ثم الخسارة أمام كوريا الجنوبية 1-4 وديًا.

شارك: